الهواتف الذكيةسامسونج

كاميرا 200 ميجابكسل | هذا ما تعمل عليه سامسونج لعام 2021

كشفت تسريبات تقنية جديدة، أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية المتخصصة في عالم التكنولوجيا بشكل عام، تعمل على كاميرا 200 ميجابكسل ، سيتم وضعها في بعض الهواتف التي سيتم إطلاقها هذا العام 2021.

كاميرا 200 ميجابكسل

أحد المسربين المشهورين Ice Universe نشر تغريدة على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أشار فيها إلى قرب إطلاق سامسونج لمستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

ووفقًا لمعلومات من داخل سامسونج، فإن الشركة تعمل هذا العام على إطلاق عدد من المستشعرات المتطورة في آنٍ واحد، منها سيكون واحدًا بدقة 200 ميجابكسل.

وكانت سامسونج قد أطلقت العام الماضي مستشعرًا بدقة 108 ميجابكسل، وجاء عدد من الهواتف بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، مثل سامسونج جالكسي اس 20 الترا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 20 الترا و سامسونج جالكسي اس 20 بلس | المواصفات والأسعار

وتشير التوقعات إلى أن المستشعر القادم من سامسونج سيكون بدقة 216 تحديدًا وليس 200، على اعتبار أن المستشعر السابق كان بدقة 108 وعند مضاعفته يصبح 216.

وكان المسرب ذاته قد أكد في وقت سابق أن سامسونج تقوم بإعداد مستشعر آخر أكثر تطورًا، سيكون بدقة 600 ميجابكسل، سيتم إطلاق في وقت قريب أيضًا، وسيدعم بعض الهواتف.

كاميرا 200 ميجابكسل

وحسب بعض الصور المتوفرة فإن الكاميرا ذات دقة 600 ميجابكسل، ستشغل ما مساحته 12% من مساحة الواجهة الخلفية للهاتف كما يظهر في الهاتف أعلاه.

كم دقة العدسة الأساسية في هاتفك ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى