الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تسريب شكل الكاميرا للهاتف

تستعد شركة سامسونج للمؤتمر الأول لها هذا العام، يوم الخميس القادم الموافق 14 يناير، حيث من المتوقع أن تعلن عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21، لكننا اليوم سنتحدث عن تسريبات جديدة عن الهاتف المطوي المنتظر سامسونج جالكسي زي فليب 3 .

ووفقًا للتسريبات العديدة السابقة فإن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ستحصل على تصميم جديد ومختلف للكاميرا الخلفية مقارنة بالنسخ السابقة من هواتف سامسونج.

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 رسميًا في حدث Unpacked 2021

وبحسب الموقع الشهير LetsGoDigital فإن سامسونج ستستخدم التصميم الجديد للكاميرا الخلفية في هواتفها الرائدة للعام الجاري، حيث نشر الموقع ذاته تصميمًا تخيليًا لسامسونج جالكسي نوت 20 ألترا بنفس تصميم الكاميرا الخلفية.

وأشار المصدر إلى أن الهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 سيكون أول هاتف قابل للطي تقدمه سامسونج في العام الجاري، لا يزال اسم الهاتف محل شك، حيث تقول بعض التقارير إن سامسونج لن تستخدم اسم سامسونج جالكسي زي فليب 2.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3

سامسونج جالكسي زي فليب 3

لا تزال المواصفات لهذا الهاتف مجهولة، لكن التسريبات الأولية تشير إلى أن سامسونج ستدعم الهاتف بكاميرا خلفية تحمل نفس تصميم هواتف سامسونج جالكسي اس 21 و اس 21 بلس، لكن مع لون أرجواني أنيق وإطار نحاسي اللون.

الكاميرا ثلاثية العدسة كما هو في سامسونج جالكسي اس 21، لكن يبقى السؤال هل ستكون مواصفات العدسات الثلاثة نفس ما سيأتي في سلسلة S المقرر الإعلان عنها الأسبوع القادم.

كما يوضح التسريب أنه بجانب الكاميرا هناك شاشة، جاءت مربعة الشكل وأكبر من الشاشة التي جاءت في سامسونج جالكسي زي فليب العادي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب Galaxy Z Flip القابل للطي | أعجوبة سامسونج الجديدة

من المتوقع أن يأتي الهاتف أيضًا بحواف أنحف من الجيل السابق بحيث يتم تكبير مساحة الشاشة، كما تشير التوقعات إلى تحسين المفصلة في منتصف الهاتف التي تساعد على عملية الطي.

ومن المحتمل أن يضم الهاتف كاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة، ومن المتوقع أن يكون قطر الثقب أصغر قليلًا، مما يجعله أقل دقة في التقاط الصور.

وفي حال صدقت التوقعات فإن سامسونج ستقدم 4 هواتف قابلة للطي في العام الحالي، حيث تنوي الشركة تقديم نماذج أقل تكلفة من أجل كسب المزيد من العملاء الراغبين في امتلاك هواتف قابلة للطي بسعر أرخص.

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي ؟ هل تفكر في اقتناء واحد ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى