الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو vivo V19 وتفاصيل اخرى عن المزايا والعيوب

 كشفت شركة فيفو في وقت سابق عن هاتف فيفو vivo V19 بشكل رسمي، وأوضحت سعر ومواصفات فيفو vivo V19 ، وسنعمل خلال هذه السطور عبر رقمي TV على تغطية كافة المميزات والعيوب والسعر وكل شيء .

فى البداية، دعونا نأخذ لمحة سريعة عن الهاتف قبل البدء فى إستعراض المواصفات التقنية والمميزات . قامت شركة فيفو بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف خلال شهر أبريل من العام الماضى 2020 وأصبح متاح فى الأسواق منذ وقت طويل .

جاء الهاتف مع شاشة سوبر أموليد بحجم 6.44 إنش، إلى جانب أربع كاميرات خلفية وكاميرتين فى الأمام لالتقاط صور السيلفي، والبطارية العملاقة مع دعم الشحن السريع الذى يدعم شحن بطارية الهاتف بنسبة 54% في 30 دقيقة فقط .

هذا، ويأتي الهاتف مع وضع Ultra Game الموجه تحديداً لعشاق ومحبى الألعاب، حيث من خلالها يمكن تصوير الشاشة السريع “Fast Screen Capture” والتسجيل من الشاشة أيضًا “Screen Recording” .

سعر ومواصفات فيفو vivo V19

الشاشة :

سعر ومواصفات فيفو v19
سعر ومواصفات فيفو vivo V19

جاء هاتف Vivo V19 مع شاشة رائعة حقاً بتقنية سوبر أموليد – Super AMOLED بحجم 6.44 إنش، و جودة FHD بدقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 409 بكسل لكل إنش .

إلى جانب هذا، الشاشة بها ثقب مزدوج للكاميرا الأمامية التي تأتي بعدستين إحداها بدقة 32 ميجابكسل والأخرى بدقة 8 ميجابكسل واسعة جدًا .

نظام التشغيل :

يعمل هاتف فيفو v19 بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة Funtouch 10.0 الخاصة بشركة فيفو .

المعالج : 

جاء هذا الهاتف مع معالج كوالكوم سناب دراجون 712 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 10 نانومتر، ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 616 .

الرام :

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”، فقد جاء هاتف Vivo V19 برام 8 جيجابايت .

ذاكرة التخزين :

يأتي الهاتف مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، وهناك نسخة أخرى من الهاتف بذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت .

مستشعر البصمة :

فيفو v19
سعر ومواصفات فيفو vivo V19

يدعم الهاتف مستشعرات بصمة الإصبع تحت الشاشة .

الكاميرا :

سعر ومواصفات فيفو v19
سعر ومواصفات فيفو vivo V19

أما عن الكاميرا والتصوير، فقد جاء فيفو v19 مع أربع كاميرات خلفية، الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل مع زاوية ذات زاوية رؤية واسعة، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لعمل تصوير فوتوغرافي للأشياء بمسافة قريبة جدا، وكاميرا البوكيه بدقة 2 ميجابكسل .

الرائع فى الأمر أن الكاميرات الأربعة الخلفية للهاتف تدعم خاصية الذكاء الاصطناعي، وتوفر إمكانية التقاط مقاطع الفيديو فائقة الثبات .

الكاميرا الأمامية ثنائية 32+8 ميجابكسل وتدعم خاصية وضع التصوير الليلي Super Night لالتقاط الصور الذاتية .

البطارية : 

الهاتف لديه بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع الذى يتيح شحن 54% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة فقط .

الوزن :

يزن الهاتف 186.5 جرام .

شبكات الاتصال :

الهاتف يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني 2G والجيل الثالث  3G والجيل الرابع  4G، ويأتي شريحتين نانو سيم – Nano Sim .

السعر :

فى مصر يصل تقريباً إلى 6299 جنيه
فى أمريكا ما يعادل 370 دولار 

مميزات فيفو vivo V19

هناك الكثير من المميزات والخصائص التي يأتي بها هاتف فيفو v19، ولكن القائمة أدناه تضم أبرز المميزات التي يجب أن تكون متوفرة فى أى هاتف ذكى ونحتاج إليها جميعاً :

  •  ذاكرة تخزين داخلية بحجم كبير إلى جانب دعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية
  • هاتف بشريحتين مع إمكانية تشغيل كلاهما فى نفس الوقت
  • دعم شبكة الجيل الرابع وهو يعنى اتصال سريع بالإنترنت 
  • يعمل بإصدار أندرويد 10
  • بطارية قوية تدعم الشحن السريع 

عيوب فيفو vivo V19 

  • الهاتف لا يدعم تشغيل الراديو
  • لا يدعم خاصية مقاومة الماء والغبار 

الواضح من المواصفات التقنية وقائمة المميزات والعيوب أعلاه أن هاتف فيفو v19 يقدم الكثير من المزايا والخصائص التى نحتاج إليها جميعاً ونبحث عنها عند التفكير فى شراء هاتف ذكي جديد بنظام أندرويد، كما أن السعر ملائم بالنسبة للمواصفات الرائعة التي يقدمها هذا الهاتف .

يمكنك أيضًا مراجعة سعر ومواصفات فيفو اكس 60 vivo X الذى تم الإعلان عنه رسمياً فى وقت سابق وهو متاح الأن فى الأسواق للشراء .

كانت هي نظرة على سعر ومواصفات فيفو v19 أبو أربع كاميرات وأهم وأبرز المميزات والخصائص التي يتمتع بها فضلاً عن عيوب الهاتف أيضًا بحيث تخرج من هذا المقال ولديك كل التفاصيل التي تساعدك في تحديد إذا كان الهاتف مناسب للشراء أم لا . source

اقرأ أيضاً: سعر ومواصفات Samsung Galaxy A01 Core

فى الأخير، لا تذهب بعيداً وشاركنا رأيك فى التعليقات حول سعر ومواصفات فيفو v19 تحديداً وهواتف شركة فيفو بشكل عام وهل تستحق بالفعل الشراء أم لا ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى