الهواتف الذكيةسامسونجنشرة تكهواوي

سامسونج جالكسي أس 21 الترا ميزة مهمة مفقودة | تصميم هواوي بي 50 | أفضل هواتف 2021 منتظرة

نستعرض معكم في ( نشرة تك ) لهذا الأسبوع، المقدمة من رقمي TV، هواتف عليك انتظارها في 2021، وأربعة أشياء ربما نفقدها في سامسونج جالكسي أس 21، ويا ترى هل نرى قفزة أكبر في عالم الهواتف القابلة للطيّ؟

10 هواتف عليك انتظارها في 2021

سامسونج جالكسي أس 21 الترا ميزة مهمة مفقودة – حلقة نشرة تك

الإعلان عن هاتف سامسونج جالكسي أس 21 اقترب.. هناك أشياء جديدة سنراها.. وهناك أشياء ربما تحذفها سامسونج، كما نتطرق إلى 4 أشياء ربما نفقدها في سامسونج جالكسي أس 21.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي أس 21 – Galaxy S21 تظهر في تسريبات تؤكد قدومه بدون منفذ للذاكرة الخارجية

في الأثناء، نشرت هواوي صورة لهاتفها بي 50 تُظهر أن الشركة قررت الاستغناء عن كاميرا أمامية مزدوجة..

هواوي بي 50 برو بلس

ونستعرض الفائزين في سؤال الأسبوع الذي كان حول أكثر الأحداث التقنية التي جذبت انتباهكم خلال سنة 2020.

بعد سنوات طويلة من العمل مع الأجهزة .. الإعلان رسميًا عن إيقاف الدعم عن فلاش بلاير، وهو البرنامج الذي كان أساسياً في مواقع الخدمات والألعاب، والشركات الكبيرة تنصح بمسحه من الجهاز لتجنب المشاكل الأمنية.

عملة بيتكوين الرقمية في الارتفاع القياسي وتبدأ العام بالوصول إلى أكثر من 30 ألف دولار للمرة الأولى، وسط توقعات حول مواصلة الصعود.

تقرير يتحدث عن اختبار شركة آبل نموذجين مختلفين للهواتف القابلة للطي، الأول بشاشتين منفصلتين من المنتصف، والثاني عن هاتف بشكل عامودي قابل للطيّ على غرار غالكسي زد فليب.

ايفون قابل للطي
ايفون قابل للطي

تطبيق بحث جوجل يبدأ في عرض نتائج بحث الفيديو مباشرة من الإنستجرام وTikTok وهذا يعني ظهور فيديوهات المنصتين في نتائج البحث مع العلم ان جوجل تدعم ظهور تغريدات تويتر في نتائج البحث.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف 2020 بسعر تحت 150 دولار | أكثر فيديو مطلوب

إعلان تشويقي من Volkswagen لروبوت يدعم شحن السيارات الكهربائية، كما يعمل على جمع البطاريات وإعادتها لموقعها المخصص بعد إنتهاء شحن السيارة الكهربائية.

هواوي نوفا 8 برو
هواوي نوفا 8 برو

تقرير يقول إن شركة هواوي تعمل على معالج كيري 9010 من المتوقع أن يعمل على بنية جديدة تماما تعتمد على تقنية 3 نانومتر (3 نانومتر).

كيف تقيّمون الهواتف الذكية في 2020؟ وما توقعاتهم لهواتف 2021؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى