تطبيقات وألعاب الهواتف

افضل واقوى العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 للاندرويد

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020

هناك بعض الأصدقاء والأشخاص الذين يفضلون دائمًا الاستمتاع بمشاهدة أفلام ومسلسلات الرعب، وحتى أثناء اختيار الألعاب، فإنهم يميلون لاختيار العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 ، وعادةً تحتوي هذه الألعاب على قصص مرعبة وغامضة يمكنك اكتشافها أثناء اللعب وتنفيذ العديد منهم المهام والألغاز.

لذلك، سنستعرض عبر رقمي tv هذه المقالة التي جمعنا فيها أكثر الألعاب رعباً، ويمكنك الاستمتاع بلعب بعض منها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت أيضًا.

أفضل ألعاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020

دعنا نلقي نظرة على أفضل وأقوى ألعاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 للأندرويد.

لعبة Eyes: Scary Thriller

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 : Eyes: Scary Thriller

تعتبر اللعبة واحدة من أكثر ألعاب الرعب متعددة اللاعبين المتوفرة على متجر جوجل بلاي، وهي تحتوي على الوحوش الرهيبة والأشباح والأرواح الشريرة. وفي هذه اللعبة عليك أن تقتحم مبنى ضخم ومبني كمتاهة في الليل، و تحاول الهرب، لكن الوحش يلاحقك ثم تبدأ المطاردة. عليك أن تركض وتهرب من الأشباح بعد أن تحصل على عشرين كيسًا مليئًا بالنقود.

لعبة Evil Nun: Horror in the School

لعبة Evil Nun: Horror in the School

اللعبة تتمحور حول راهبة محبوسة داخل مدرسة، عليك أن تكتشف أسرارها والهرب منها قبل فوات الأوان. عليك أن تحذر من الراهبة فهي تسمع كل شيء لذا حاول ألّا تحدث أي ضوضاء تجذبه إليك. قم باستكشاف المدرسة الواسعة المسكونة بالأشباح وحل الألغاز. يمكن استخدام سماعات الرأس لتعزيز تجربة اللعب.

اقرأ أيضًا: أفضل العاب 2020 للاندرويد وايفون | اللعبة الأفضل عالميا لهذا العام

لعبة Horror Hospital® 2 | Horror Game 

لعبة Horror Hospital® 2 | Horror Game 

تعتبر لعبة مستشفى الرعب 2 من أجمل وأقوى ألعاب الأندرويد المرعبة، وهي الجزء الثاني من لعبة مستشفى الرعب التي تحظى بشعبية كبيرة. في هذه اللعبة يتم تقديم قصتين مختلفتين وعالمًا أوسع لاستكشافه، حيث عليك الهروب من الموت والكثير من الأرواح الخارقة في مستشفى مسكون بالأشبح. ستندمج أيضًا في قصة أخرى حيث توجد فتاة صغيرة وقريبة من الموت عليك إنقاذها.

لعبة Granny‏

لعبة Granny‏

هي لعبة رعب فردية تعمل على نظام أندرويد وآي أو إس وويندوز تم تطويرها من قبل شركة DVloper في يناير 2017. تعتمد هذه اللعبة على هروب اللاعب من عجوز شريرة وإيجاد مفاتيح تساعده على ذلك. التأثيرات الصوتية في اللعبة ستمنحك المزيد من شعور الخوف. عليك الاختباء دون إصدار أي أصوات وإلا ستعثر عليك الجدة العجوز الشريرة.

لعبة Zombie Hunter: Survive the Undead Horde Apocalypse‏

تعتبر من أروع ألعاب قتل الزومبي المرعبة لنظام الأندرويد، عليك القتال من أجل البقاء حيث عليك قتل عصابات الزومبي لإنقاذ العالم منهم. تأتي اللعبة مع تأثير صوتي مناسب، وهناك 12 نوعًا مختلفًا من الأسلحة ، ويمكنك أيضًا تحديثها، وتتوفر اللعبة برسومات مذهلة عالية الدقة.

لعبة True Fear: Forsaken Souls Part 1‏

تعتبر True Fear: Forsaken Soul I لعبة أخرى من بين ألعاب الرعب المجانية الأكثر شعبية أيضًا. عليك أن تنقذ أختك وأن تكشف سر موت والدتك. وفي نفس الوقت، عليك الهروب من الكثير من الغرف المظلمة والأشياء الرهيبة وتلك الأرواح الشريرة. تتميز اللعبة بوجود أكثر من 20 لغز لحلها، وتقدم جوًا مخيفًا مع مؤثرات صوتية مرعبة، كذلك عليك الاندماج مع 15 شخصية مختلفة وتجربة قصصهم.


لعبة Slendrina: The Forest

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 : Slendrina

تعتبر هذه اللعبة نسخة أخرى من لعبة Slendarina، لكن هذه المرة ، تقع Slendarina في غابة مسكونة حيث ستخوض مطاردة الكثير من الأرواح الشريرة وشبح Slendarina. الأجواء المخيفة والصوت المرعب سيزيد من مشاعر الرعب لديك. تتميز اللعبة بأنها تتضمن جوًا مع أصوات مرعبة لتوفير الشعور المثالي، إلى جانب توفير رسومات مذهلة وتأثيرات الفيديو المرعبة.

لعبة Sinister Edge

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 : Sinister Edge

هي لعبة رعب وفقا منظور شخصي حيث يتحكم اللاعبون في شخصية بعد عودتها إلى المنزل الذي نشأت فيه. ولكن لكي تستعيد الذكريات في هذا المبنى، فإنه سينبغي عليك حل مجموعة من لفتح الكثير من الأبواب والخيارات، والكشف عن شيء خارق يتتبعك خلال اللعبة. عليك البحث عن عائلتك في منطقة مرعبة ومليئة بالأرواح الشريرة والشياطين. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وجودة فيديو عالية، إلى جانب المؤثرات الصوتية المرعبة، وتشمل وضع التحكم VR الخاص.

لعبة Slender Man Origins 3

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 : Slender Man Origins 3

تحتوي لعبة الرعب الشهيرة في المدرسة المهجورة Slender Man Origins 3 Free على قصة رائعة وغامضة. عليك إنقاذ أرواح الأطفال الذين فقدوا من المدرسة من خلال رحلة استكشاف وتدمير Slender Man.
تتميز اللعبة بالدقة والرسومات الرائعةـ وهناك أجواء الموت مليئة بالأصوات المخيفة والصراخ. كذلك، تقدم الكثير من عناصر البقاء على قيد الحياة لجعل اللعبة أكثر إثارة.

لعبة DEAD TRIGGER 2 

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 : DEAD TRIGGER 2 

‏لعبة Dead Trigger 2 هي لعبة قناصة البقاء وإطلاق النار على الزومبي، و هي لعبة رعب شهيرة لنظام أندرويد. تدور قصة العبة حول انتشار الفيروس المميت في جميع أنحاء العالم ولديه قوة الطفرة البشرية. لذا، عليك قتل الزومبي التي تم تحويلها بالفعل. تتميز اللعبى بأكثر من 50 نوعا مختلفا من الأسلحة من بينها أسلحة بندقية قنص FPS مذهلة، وتقدم أكثر من 600 مستوى، إلى جانب رسومات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية مخيفة.

لعبة Into the Dead

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 : Into the Dead

تعد Into the Dead واحدة من أروع ألعاب الزومبي الأكثر رعبًا، فهي لعبة أكشن قتل الزومبي للأندرويد. وهي أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الرعب المخيفة المألوفة. عليك قتل الزومبي لإنقاذ العالم، و في نفس الوقت، عليك إنقاذ نفسك باستخدام أسلحتك ويجب أن تركض بسرعة. تتميز اللعبة بإمكانية استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة لقتل الزومبي، كما يمكنك الحصول على تلك الأسلحة حسب الطلب كما تريد. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ومؤثرات صوتية، وتوفر الكثير من المناطق غير المؤمنة لاستكشافها.

لعبة Man or Vampire

العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2020 : Man or Vampire

تتمحور اللعبة حول رجل أو مصاص دماء يسيطر على أرواح الموتى، وهي تعتبر أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الرعب المخيفة. توفر اللعبة عالم إقليمي واسع وكبير للاستكشاف، وتتضمن رسومات رائعة ومؤثرات صوتية. كذلك، تقدم أسلحة لقتل الزومبي وأيضا لإنقاذ نفسك، وهناك مهام صغيرة لإكمالها.

اقرأ المزيد: افضل العاب جماعية للاندرويد وايفون | العاب ملتي بلاير مجانية للهواتف

لو أنت من عشاق ألعاب الرعب، ما هي اللعبة المفضلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى