الحواسيبهواوي

هواوي ميت بوك Huawei MateBook جهازين بمواصفات خيالية قادمين قريبًا

هواوي تخطط لإطلاق اثنين من أجهزة هواوي ميت بوك

ذكرت تقارير جديدة أن شركة هواوي تستعد حاليًا لإطلاق اثنين من حواسيب هواوي ميت بوك MateBook الجديد بمواصفات مميزة بحجم 13 و14 إنش.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعاني فيه هواوي في سوق الهواتف الذكية من القيود التي فرضتها عليها الحكومة الأمريكية، لكن سوق الحواسيب لم تتأثر بالقرار لذا قررت هواوي بذل المزيد من الجهود والتركيز حاليًا على سوق حواسيب هواوي ميت بوك.

خطط هواوي لإطلاق حواسيب MateBook جديدة

ويشير التقرير إلى أن شركة هواوي ستقدم ترقية لأنوية MX 450 من الجيل 11، كما تعمل شركة هواوي على تطوير متجر التطبيقات المخصص لأجهزة الحاسوب.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت بوك اكس MateBook X | هل يجمع الاناقة + النحافة + الخفة + والاداء؟

هواوي ميت بوك

في نهاية الشهر الماضي، أطلقت هواوي متجر تطبيقاتها للحاسوب الشخصي. يحتوي هذا المتجر على خمسة أقسام رئيسية تشمل الاستكشاف “Explore” و Office والتصنيف “Classification” و الإدارة “Management” و الإعدادات “Settings”.

علاوة على ذلك، هناك أقسام فرعية مثل “التطبيقات المهمة للتثبيت”، و “التطبيقات الجديدة لهذا الأسبوع” ، و “التطبيق المختار الشهري” ، و “العمل الفعال” ، و “محتوى الفيديو الترفيهي” ، و “قسم التصميم” وغيرهم.

اقرأ أيضًا: نظام تشغيل هواوي هارموني او اس HarmonyOS 2.0 لن يصل إلى هواوي بي 50 أولًا

أحدث حاسوب هواوي ميت بوك تم إطلاقه مؤخرًا

أطلقت شركة هواوي حاسوب هواوي ميت بوك اكس – Huawei MateBook X خلال مؤتمر المطورين في سبتمبر الماضي.

يأتي الجهاز الجديد بشاشة Infinite FullView بحواف نحيفة للغاية، حيث تبلغ مساحة الشاشة 90% من مساحة الواجهة الأمامية للجهاز، الشاشة بمقاس 13.8 إنش.

هواوي ميت بوك اكس 

وتبلغ دقة الشاشة 2000×3000 بكسل، بكثافة 278 بكسل في الإنش، بتقنية SRGB مع سطوع 400 شمعة، وتعمل الشاشة باللمس.

يأتي الحاسوب بأبعاد 284.4 ملم × 206.7 ملم × 13.6 ملم ويزن 1 كجم فقط. لوحة مفاتيح الجهاز تأتي بإضاءة خلفية، ومسافة بين كل زر والآخر 1.3 ملم، وتحت لوحة المفاتيح يوجد مكبرات الصوت، وتحديدًا أسفل مفاتيح Shift.

يأتي الجهاز مزودًا بميكروفونات مزدوجة، كما يدعم مستشعر بصمة مدمجًا في زر الطاقة، وكاميرا منبثقة.

قدمت هواوي اللابتوب Huawei MateBook X بمعالجات انتل من الجيل العاشر Core i5 و i7 ، مع ذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 16 جيجابايت، يدعم الجهاز أيضًا تقنية Wi-Fi 6 والبطارية تدوم حتى 9 ساعات وفقًا لما قالته الشركة.

أخبرنا انطباعك عن حاسوب هواوي ميت بوك اكس عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى