Game كوم

مقارنة سايبر بانك 2077 مع جي تي اي 5 GTA V من حيث الواقعية | النتيجة ستفاجئك!

أطلقت لعبة سايبر بانك 2077 المرتقبة بشدة، في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول، زفقًا لفريق CD Projekt Red المطور الرئيس لها.

وفي تغريدة نُشرت عبر موقع تويتر Twitter، أوضح فريق CD Projekt Red أن لعبة سايبر بانك 2077 متاحةً بالفعل، فإذا كنت تلعب على جهازك الشخصي أو Stadia فإنك ستتمكن من بدء اللعبة عند الـ 12 صباحًا بتوقيت غرينيتش يوم العاشر من ديسمبر/ كانون الأول، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. فمثلًا إن كنت تعيش على الساحل الشرقي للولايات المتحدة ؛ فإنك ستتمكن من بدء اللعبة عند السابعة مساءً في 9 ديسمبر.

إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط متى يمكنك الوصول إلى اللعبة؛ فالخريطة أدناه توضح ذلك حسب منطقتك الزمنية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو map-cyberpunk-2077-1024x576.jpg

وبحسب CD Projekt Red فإنه يمكنك بدء تحميل سايبر بانك 2077 قبل موعد الإطلاق في الأسبوع المقبل، على جهازك الشخصي بدءًا من يوم الاثنين 7 ديسمبر/ كانون الأول، ويبدأ التحميل المسبق عند الساعة الـ 12 مساءً بتوقيت وسط أوروبا عبر GOG، بينما يبدأ عند الساعة الخامسة مساءً عبر متجر Steam وEpic Games.

كما يمكنك بدأ تحميل اللعبة على Xbox One وXbox Series.

اقرأ أيضًَا: شركة CD Projekt Red تبيع عددًا ضخمًا من لعبة سايبر بانك 2077 Cyberpunk رغم أزمة الإطلاق

ويبدأ التحميل المسبق قبل يومين من تاريخ الإصدار على PlayStation 4 وPlayStation 5.

لقد كان انتظارًا طويلاً للأشخاص الذين يترقبون لعبة سايبر بانك 2077، حيث تم تأخير إطلاق اللعبة عدة مرات. ويبدو أن التفاصيل حول توقيت الإصدار تشير إلى أن اللعبة الكاملة ستكون أخيرًا في أيدي اللاعبين قريبًا جدًا.

ومن الناحية الفنية، فقد أصبحت أقراص اللعبة ذهبية اللون في أكتوبر وقليل منها موجود بالفعل في أيدي اللاعبين ، ولكن يبدو أنه سيكون هناك رقعة ضخمة من اللاعبين في يومها الأول المُرتقب.

ما هي لعبة سايبر بانك 2077؟

لعبة سايبر بانك 2077
لعبة سايبر بانك 2077

سايبر بانك 2077 هي لعبة تقمص أدوار، تُلعب من منظور الشخص الأول، يتم تطويرها من قِبل CD Projekt Red، وستكون متوفرة على أجهزة Windows، PlayStation وXbox.

ستقع أحداث اللعبة في ولاية كاليفورنيا، وستدور أحداثها في المستقبل القريب حول استخدام البشر للتكنولوجيا في زرع مجموعة من الأدوات والمعدات التي تكسبهم قدرات خارقة، ومن وجهة النظر المطورين فهذا العالم ليس من وحي الخيال؛ إنما هو مستقبل الجنس البشري الحقيقي في هذه الحقبة المستقبلية.

ستلعب داخل اللعبة بشخصية “V”، وهي شخصية ستختار لها شكلها وصوتها وجنسها وسنها والخلفية القصصية الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: ون بلس 8 تي سايبر بانك 2077 – OnePlus 8T Cyberpunk 2077 صور جديدة للهاتف

قد لا تناسب هذه اللعبة العديد من الأشخاص نظرًا لاختلافات الثقافات الموجود بداخلها، لكنها على كل حال باتت قريبة لتكون بين أيدي اللاعبين الذين طال انتظارهم لها!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى