الأجهزة والمواضيع

اسعار سامسونج جالكسي اس 21 5 جي – Galaxy S21 5G | تسريبات تظهر تخفيض سعر سلسلة الهواتف المرتقبة

تشير شائعة جديدة من كوريا الجنوبية إلى تخفيضات هائلة في الأسعار في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 بأكملها، مما يعني أن يصل السعر في كل طراز من طرازات Galaxy S21 بأقل من 150 دولار.

حيث تعرضت سامسونج لانتقادات شديدة لقرارها رفع الأسعار مع إطلاق Galaxy S20. هذه الخطوة المثيرة للجدل ، جنبًا إلى جنب مع جائحة وباء عالمي غير مسبوق، أدت في النهاية إلى إضعاف المبيعات، وتستعد العلامة التجارية الآن للتراجع.

وفقًا للمعلومات، لم تستقر الشركة الكورية الجنوبية بعد على نقاط السعر النهائية، لكن لديها بعض الأسعار التي يدور عنها الحديث.

حيث يقال إن Samsung تتطلع إلى خفض أسعار كل طراز من طرازات Galaxy S21 بما يتراوح بين 100 دولار و 150 دولارًا في الولايات المتحدة. حيث سيبدو سعر Galaxy S21 كما يلي:

يتراوح سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 21 من 850 دولارًا إلى 899 دولارًا. وسعر جالكسي اس 21 بلس 5G من 1050 دولارًا إلى 1099 دولارًا. أما أسعار جالكسي اس 21 ألترا ستتراوح من 1250 دولارًا إلى 1299 دولارًا.

كالعادة ، يجب أخذ هذه المعلومات بقليل من الصبر، لكنها ليست المرة الأولى التي يشاع فيها أن سامسونج تخفض الأسعار.

قبل أسبوعين فقط، ألمح المتابع “ماكس وينباخ” إلى هذه الخطوة. حيث يُعتقد أنها تعديل بناءً على الطلب الحالي على الهواتف الرائدة بالمقارنة مع حالة الاقتصاد العالمي.

إعلان وتاريخ إصدار سامسونج جالكسي اس 21

غالبًا ما تطرح Samsung أحدث هواتفها الذكية المتطورة من منتصف إلى أواخر فبراير قبل شحنها للعملاء في الأسبوع الأول من مارس. ولكن بالنسبة لعام 2021، ستقوم العلامة التجارية التي تتخذ من سيول مقراً لها بتغيير جدول إصدارها.

اسعار سامسونج جالكسي اس 21 5 جي - Galaxy S21 5G | تسريبات تظهر تخفيض سعر سلسلة الهواتف المرتقبة

مع ظهور عرض تصاميم Samsung Galaxy S21 تقول Samsung إنها تخطط لإجراء تخفيضات كبيرة في أسعار سلسلة 5G Galaxy S21

وأيضًا تزعم أحدث التقارير أن Samsung قد ألغت حدث Unpacked القادم ليوم الخميس 14 يناير. لا يزال الحدث غير رسمي، وربما سيكون في وقت قريب من العام الجديد.

في هذا الحدث، من المتوقع أن تكشف الشركة عن سلسلة Galaxy S21 الجديدة وسماعات الأذن اللاسلكية من الجيل التالي، والتي يشاع أنها ستطلق عليها اسم Galaxy Buds Pro. ويمكن تقديم هذا السماعات كهدية للمشترين بالطلب المسبق.

عند الحديث عن الطلبات المسبقة ، يجب أن يكون Galaxy S21 متاحًا بالكامل في يوم الإعلان. لذا من غير المتوقع وصول الشحنات الأولى حتى يوم الجمعة 29 يناير.

ما الذي يمكن توقعه من سلسلة Galaxy S21؟

يكره بعض الناس أيضًا التصميم الخلفي لسلسلة Galaxy S20، بالإضافة إلى الانتقادات لسعره المرتفع. ولكن مع طرازات الجيل التالي، تخرج الشركة بتصميم جديد للكاميرا يمتد على أطراف الهاتف.

+Samsung Galaxy S21
+Samsung Galaxy S21

تشير المعلومات المسربة إلى أنه سيكون هناك 3 كاميرات على Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus، بينما يبدو أن Galaxy S21 Ultra مجهز لاستقبال نظام كاميرا أكثر تقدمًا مع ما يصل إلى خمسة أجهزة استشعار بما في ذلك الكاميرا الرئيسية المحدثة بدقة 108 ميجابكسل وتطبيق التكبير مع منظار داخلي 10x.

داخل هيكل الهاتف يمكن للعملاء توقع العثور على Snapdragon 888 المعلن عنه حديثًا من Qualcomm أو Exynos 2100 من Samsung. تعتمد كلا المجموعتين على عملية تصنيع أكثر كفاءة 5 نانومتر.

في الجزء الأمامي من البطارية، من المتوقع وجود بطارية 4000 مللي أمبير داخل الطراز الأصغر. وهناك بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير للهاتف الذي يحمل علامة Plus، ومن المقرر أن يحتوي إصدار ألترا على بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى