الأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت تطلق حزمة Fortnite Crew باشتراك شهري

أعلنت شركة Epic Games المطورة للعبة فورت نايت – Fortnite عن حزمة اشتراك شهري جديد في لعبة battle royale shooter الشهيرة، والتي تسمى فورت نايت كرو – Fortnite Crew.

سيكلف الاشتراك 12 دولارًا أمريكيًا في الشهر ويمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الامتيازات، بما في ذلك Battle Pass الحالية للعبة، وراتب شهري قدره 1000 V-Bucks، والجلود الحصرية، وغيرها المزيد من الامتيازات.

تم إطلاق Fortnite Crew جنبًا إلى جنب مع بداية الفصل الثاني، من الموسم الخامس في 2 ديسمبر، كما أعلنت Epic على مدونة PlayStation.

يتيح الاشتراك للاعبين الوصول إلى Battle Pass الحالية للعبة، حتى إذا انقضى اشتراكك قبل انتهاء الموسم.

أولئك الذين قاموا بالتسجيل في Fortnite Crew بعد أن قاموا بالفعل بشراء Battle Pass، سيتم استرداد 950 V-Bucks إلى حسابهم.

بالإضافة إلى الوصول إلى Battle Pass، تمنح Fortnite Crew للمشتركين 1000 V-Bucks كل شهر، بالإضافة إلى أي V-Bucks يمكنك ربحها أثناء رفع مستوى Battle Pass لذلك الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم Epic للمشتركين حزمة Fortnite Crew Pack الحصرية كل شهر، والتي ستتضمن مظهرًا جديدًا وطائرة شراعية أو فأسًا أو رمزًا تعبيريًا مطابقًا “واحدًا على الأقل”. ستحتفظ بمستحضرات التجميل الحصرية هذه حتى لو لمْ تقمْ بإعادة اشتراكك.

ستحتوي أول حزمة Fortnite Crew Pack على مظهر لـ Galaxia “إمبراطورة الكون”. سيأتي الزي بنمط إضافي واحد، وفأس اللاماكورن الكوني، وزخرفة الظهر العالمية المكسورة.

تقول Epic إن اللاعبين سيكونون قادرين على الاشتراك في فورت نايت كرو مباشرةً من متجر فورت نايت داخل اللعبة أو من شاشة شراء Battle Pass بعد بدء الفصل الثاني ، الموسم الخامس.

جاءت هذه الحزمة في الوقت الذي كان لاعبو Fortnite منشغلين في محاولة التنبؤ بكيفية انتهاء الموسم الرابع، ويبدو أن الموسم سينتهي بمعركة ملحمية ضد Galactus.

سيصل السوبرفيلين إلى اللعبة كجزء من حدث خاص لنهاية الموسم في 1 ديسمبر. حيث يبدأ الحدث في الساعة 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 4 مساءً بالتوقيت الشرقي، لكن Epic توصي اللاعبين بتسجيل الدخول إلى اللعبة قبل حوالي ساعة من وقت البدء المحدد، وستظهر قائمة التشغيل قبل الحدث بحوالي 30 دقيقة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى