الأجهزة والمواضيعالأجهزة اللوحيةمايكروسوفت

مايكروسوفت سيرفيس برو 8 – Surface Pro 8 وسيرفس لاب توب 4 في صور مسربة

ظهر تسريب جديد عن جهاز سيرفيس برو 8 – Surface Pro 8 اللوحي التالي من مايكروسوفت وجهاز سيرفيس لاب توب 4 – Surface Laptop 4 القادم، وكان ذلك من خلال صور مسربة عبر الإنترنت الشبكة العنكبوتية.

اكتشف مستخدم تويتر cozyplanes الصور، مشيرًا إلى أن Surface Pro 8 قد يتم شحنه بدعم LTE.

من المحتمل أن يتم إطلاق كلا الجهازيْن في وقت مبكر من العام المقبل، ولا يبدو أنهما يشتملان على أي تحديثات رئيسية لتصميمهما.

يفيد Windows Central أن مايكروسوفت سيرفيس برو 8 وسيرفيس لاب توب 4 يمكن إطلاقهما في منتصف شهر يناير، مع معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ودعم رسومات Intel Xe.

يشاع أيضًا أن Surface Laptop 4 يشتمل على خيارات معالجات AMD ، والتي من المحتمل أن تكون شريحة Microsoft مخصصة استنادًا إلى سلسلة AMD’s Ryzen 4000.

وكانت قد شاركت شركة Microsoft سابقًا في تصميم معالج Ryzen Surface Edition خاص لجهاز Surface Laptop 3 بحجم 15 بوصة، ووعدت AMD و Microsoft بأنها قد حسنت أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، لكن مجموعة الشرائح عانت في المهام الأساسية مثل تشغيل الفيديو بدقة 4K.

عادةً ما تقوم مايكروسوفت بتحديث تشكيلة سيرفيس برو وسيرفيس لاب توب في أكتوبر. كان آخر تحديث رئيسي هو جهاز Surface Laptop 3 العام الماضي، إلى جانب جهاز Surface Pro 7.

التحديث شهد هذا العام تقديم طراز Surface Laptop Go جديد، إلى جانب جهاز Surface Pro X المحدث.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى