الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 12 – Galaxy F12 هاتف جديد منتظر من سامسونج

أطلقت شركة سامسونج خلال الأيام الماضية الهاتف سامسونج جالكسي اف 41 الذي جاء بمواصفات متوسطة وسعر منافس، وتستعد الشركة الآن لإطلاق هاتف آخر من السلسلة قد يحمل اسم سامسونج جالكسي اف 12 .

في بداية الأمر كان الجميع يعتقد أن Galaxy F ستكون سلسلة من الهواتف القابلة للطي لكنها لم تكن كذلك وهي سلسلة امتدادًا لعائلات هواتف سامسونج مثل J و M و A.

ووفقًا لموقع “سام موبايل” الشهير فإن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف يحمل الطراز رقم SM-F127G ومن الممكن أن يحمل الهاتف اسم سامسونج جالكسي اف 12 – Galaxy F12 .

ومن المتوقع أن يكون الهاتف من الفئة الاقتصادية، من حيث السعر مع مواصفات محسنة موجهة إلى فئة الشباب، وربما تكون التحسينات في وحدة الكاميرا على الأغلب.

حتى الآن لا توجد المعلومات الكافية عن هذا الهاتف، لكن الأيام القادمة ستكون كفيلة بالكشف عن المواصفات الأولية للهاتف.

مواصفات Galaxy F41

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.43 إنش، من نوع Super AMOLED بدقة +FHD وجودة عرض 2340×1080 بكسل، مع كاميرا أمامية في نوتش على شكل حرف U.

يعمل بمعالج Exynos 9611 ثماني النواة، بمعمارية 10 نانومتر، بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Mali G72.

يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين 64 أو 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية بسعة 512 جيجابايت، ويعمل بنظام اندرويد 10، ويدعم تركيب شريحتي اتصال، ومستشعر بصمة في الخلف.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، وجاءت الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، والثانية بزاوية واسعة 123 درجة، بدقة 8 ميجابكسل، والثالثة 5 ميجابكسل لدعم العمق، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يزن الهاتف 191 جرام، وتبلغ سماكته 8.8 ملم، ويحتوي على منفذ سماعة خارجية التقليدي 3.5 ملم، كما يدعم تقنية دولبي اتموس.

أما البطارية فتأتي كبيرة وبسعة 6000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع أيضًا بقدرة 15 واط، مثل معظم هواتف سامسونج المتوسطة.

ما الهاتف الذي جربته من شركة سامسونج ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى