Mr.Qأجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقاتابل

ابل هوم بود ميني HomePod mini | الجهاز الذي لم يتحدث عنه أحد

بدأ مؤتمر ابل الذي عقدته الشركة اليوم عبر حدث افتراضي على الانترنت بإطلاق جهاز المكبر الصوتي HomePod mini بتصميمه الأنيق والعصري حيث يتم التركيز فيه على تجربة صوت مذهلة وسيكون بمثابة العقل للمنزل الذكي.

مميزات HomePod mini

مع المكبّر الصوتي هوم بود ميني الجديد ستكون هنالك منظومة متكاملة وسيقدم تجربة أفضل مع المساعد سيري siri، التي ستتعرف على الكثير الحقائق لمساعدتك كالحلول الرياضية وغيرها.

كذلك، يمكنك الآن التواصل مع الأجهزة الأخرى من خلال المكبّر الصوتي هوم بودز ميني، بحيث يمكنك التحكم في جهاز آخر مرتبط بالمكبّر بكل سهولة، مثل تشغيل التلفاز من خلاله.

سعر وتوافر HomePods mini

جهاز هوم بود ميني سيتوفر باللونين الأبيض والأسود بسعر 99$، وسيكون متاحا للطلب المسبق يوم 6 نوفمبر، في حين سيتوفر بالأسواق يوم 16 نوفمبر.

ايفون 12

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت الهاتف ايفون 12 – iphone 12 رسميا خلال الحدث وذكرت الشركة كل تفاصيل الهاتف المنتظر حيث يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.1 إنش من نوع أموليد Super Retina XDR، وهي أنحف بنسبة 11% من الإصدار السابق، ويتميز بحواف أصغر بنسبة 15% وإضاءة أفضل بنسبة 16%. ستأتي الشاشة بطبقة حماية كورنينج جلاس التي تعتبر اقوى من الزجاج من خلال اضافة حبيبات سيراميك في الزجاج، وهو أيضا اقوى زجاج في اي هاتف مضى. كما أثبتت كفائتها في تحمل السقوط أفضل 4 مرات عن الاصدار الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى