ابلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تسخر من آبل بسبب إزالة الشاحن من صندوق آيفون 12

سخرت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، من نظيرتها آبل، بعدما أطلقت الأخيرة سلسلة آيفون 12 دون إرفاق رأس الشاحن والسماعة في صندوق الهاتف.

ولجأت سامسونج إلى أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من آبل، وكتبت في منشور أنها سوف تستمر في ارفاق الشاحن في هواتف سامسونج جالكسي.

Samsung Mocks Apple for Ditching Power Adapter in iPhone box

ومن الجدير بالذكر أن آبل لم تقم بإزالة الشاحن فقط من الهواتف الجديدة، بل أيضًا من الطرز القديمة فمثلًا إذا اشتريت ايفون 11 فلن يكون شاحن مرفق.

وانتقد الكثير من المحبين قرار الشركة خاصة أنها قالت خلال مؤتمرها أنها قامت بإزالة الشاحن لأغراض الحفاظ على البيئة، لكن الجميع يرى أنها فعلت ذلك لإجبار المستخدمين على شراء الشاحن بشكل منفصل.

ورغم سخرية سامسونج من آبل، إلا أن التقارير خلال الفترة الماضية تشير إلى أن سامسونج قد تقوم بنفس الخطوة مع هواتفها الرائدة القادمة.

وجدير بالذكر أن آبل أعلنت مؤخرًا عن سلسلة هواتفها الجديد ايفون 12 التي تكونت من 4 طرازات، وهي ايفون 12 برو ماكسايفون 12 برو – ايفون 12 – ايفون 12 ميني.

ما رأيكم في قرار آبل بإزالة الشاحن من صندوق الهاتف ؟

‫11 تعليقات

  1. سامسونج افضل من ابل الجشعه حتى وان ازالت الشاحن تبقى تتقدم على ابل من حيث الشاشه”120Hz”حجم الهاتف والتصميم

  2. لو تمت مقاطعتها من جميع المستهلكين لسنة واحدة فقط ارى انها سوف تتأدب وسترفق شاحنين بدل الواحد.
    المقطاعة تكمن في لا تغير جوالك القديم من سنة إلى سنتين احتجاحاً وسترى النتيجة.

  3. نكته سامجه
    الشاحن في العلبه يضر بالبيئة
    والشاحن المنفصل يضخ اكسجين مثلا!!
    هي لعبة ارباح ابل تصنع اجهزتها في الصين وقريبا في الهند وفيتنام لان العماله رخيصه اقل من ربع العامل الامريكي وهذا استغلال واضح
    ابل تتحدث عن البيئة ??

  4. المفروض من كل مستخدم انه يقاطع ايفن بالإضافه الا سحب السماعة وشاحن رفع الأسعار المبالغ فيه

  5. ضع هاتفك الايفون الجديد تحت اشعه الشمس المباشره وستعاد تشريج البطاريه ما في داعي للشاحن??

  6. يعني هو الي معاه يشتري اخر اصدار ابفون حتوقف معاه عالشاحن يشتريه منفصل الناس يابا هي الي تصنع الجشع و تصنع البلطجي وتصنع الطغاة الناسسسس بانااااس

  7. لامانع من ازالته ووضع قسيمة بقيمة الشاحن لشرائه منفصلا مع السماعات وتخفيض سعر الهاتف بقيمة الشاحن ايضا كهدية ولتحقيق (هدفها لسللمة البيئة) بنفس الوقت ولكن على حسابها وليس على حساب الزبون.

زر الذهاب إلى الأعلى