أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكيةسامسونج

ثلث مستخدمو هواتف أندرويد يفكرون في شراء أحد هواتف سلسلة آيفون 12

أجرى متجر SellCell الإلكتروني استفتاءً استطلع من خلاله آراء أكثر من 2000 شخص من مستخدمي هواتف أندرويد، واتضح أن ثلثهم يرغبون في اقتناء أحد هواتف سلسلة آيفون 12 القادمة.

وبحسب الاستفتاء فإن 33.1% من المستخدمين لهواتف أندرويد يفكرون في شراء ايفون، و 55.9% منهم يرغبون في اقتناء ايفون بسبب نظام التشغيل الجديد iOS 14 الذي جلب معه العديد من المميزات والتحسينات الموجودة في اندرويد.

Forms response chart. Question title: 1. As an existing Android user, would you consider buying the upcoming iPhone 12 when you upgrade?. Number of responses: 2,057 responses.

بينما قال 48.8% من المشاركين في الاستفتاء أن الهدف الرئيسي من الانتقال إلى آيفون 12 هو زيادة حماية البيانات الشخصية.

ويشير الاستفتاء إلى أن 36.9% من المشاركين مستعدونلترك نظام أندرويد بسبب الرغبة في الحصول على جهاز أكثر إحكامًا، واختار 48.1% منهم أن يحصلون على هاتف آيفون 12 ميني، أصغر وأرخص نسخة من السلسلة الجديدة.

وعلى الرغم من أن المشاركين في الاستفتاء لم يكن عددهم كبيرًا، إلا أنه يمكن استنتاج أن المستخدمين يهتمون بجودة البرامج والأمان والحماية الشخصية.

وبحسب الاستفتاء، فإن 22.9% يرغبون في شراء آيفون 12 برو ماكس، و18.1% يريدون آيفون 12 برو، و10.9% يريدون آيفون 12 العادي.

Forms response chart. Question title: 2. Which iPhone 12 model would you opt for when you upgrade?. Number of responses: 680 responses.

وكان 26.5% فقط يريدون شراء ساعة ابل ووتش الجديد، بينما اختار 73.5% شراء الساعة الاقتصادية Apple Watch SE.

ومن الجدير بالذكر أن شركة آبل ستعقد مؤتمرًا يوم الثلاثاء القادم، للإعلان عن سلسلة الهواتف الجديدة آيفون 12 التي ستتكون من 4 هواتف وكلها ستدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، وستتراوح أسعارها من 700 إلى 1400 دولار حسب النوع والمساحة التخزينية.

لو كنت تستخدم هاتف بنظام اندرويد ؟ هل تفكر في التحويل إلى iOS ولماذا ؟

‫4 تعليقات

  1. نعم صحيح انا افكر في الانتقال إلى عالم آبل IOS وشراء ايفون 12 مع المحافظة على هاتفي القديم سامسونغ لأن ابل طورت من الهاتف و البرنامج

  2. مافي أي واحد يحترم التقنيه يفكر انه يستغني عن التطور ويتوجه الى عالم أبل المفلس (تصوير سناب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى