الهواتف الذكيةسامسونج

فريق DxOMark يكشف عن تقييم كاميرا سامسونج نوت 20 الترا

مواصفات نوت 20 الترا

أجرى فريق DxOMark الشهير مراجعة لوحدة الكاميرا في هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا الذي أعلنت عنه Samsung في أغسطس الماضي.

ووفقًا للمراجعة فقد حصل الهاتف على 121 نقطة في التقييم، مما يضعه في المركز العاشر حيث تتفوق عليه العديد من الهواتف، أبرزهم جالكسي اس 20 الترا.

كاميرا سامسونج نوت 20 الترا

وحصل الهاتف على تقييم 130 نقطة في التقاط الصور، ويقول الفريق المختص إنه يتمتع بقدرات تصوير مماثلة لجهاز Galaxy S20 Ultra وأثنى الفريق على عرض الألوان الزاهية والتركيز التلقائي السريع عند التقاط الصور.

ويشير تقرير المراجعة إلى أن عدسة التيليفوتو تعمل بشكل جيد على المدى البعيد وتسجل تفاصيل جيدة، لكنها أقل جودة ودقة في اللقطات متسطة المدى.

كما تمت الإشادة بالعدسة ذات الزاوية الواسعة على الرغم من أن مجال الرؤية فيها ليس واسعًا للغاية مثل هواتف أخرة مثل Mi 10 Ultra، كما أوضح التقرير أن جودة العزل في الهاتف جيدة جدًا.

صورة ملتقطة بهاتف Note 20 Ultra

أما عند التقاط الفيديو فقد حصل الهاتف على تقييم 101 نقطة، حيث تمت عملية الاختبار في وضع 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، إذ يلتقط الهاتف مقاطع فيديو ساطعة وجيدة في ضوء منخفض.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف يأتي بعدسة أساسية في الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 2 ميجابكسل، تعتمد على البيرسكوب وتدعم التقريب حتى 5x، كما يضم عدسة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة.

ويتصدر الهاتف Mi 10 Ultra ترتيب الهواتف التي تمت مراجعتها من قبل الفريق، فيما يحل هواوي بي 40 برو في المركز الثاني، وثالثًا فيفو اكس 50 برو بلس، ورابعً هونر في 30 برو بلس وخامسًا اوبو فايند اكس 2 برو.

شاركونا انطباعكم في التعليقات ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اعتقد بأن الشركات الصينية دفعت الكثير من المال لفريق (DxOMark)،، الهواتف الصينية لاتقارن حتى بجهاز نوت 10 اما الأجهزة الصينية المليئة بل ارقام لا تدعم ابسط ميزات سامسونج الا وهيا IP68

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !