الشبكات الإجتماعية

واتساب يحصل على تحسينات جديدة على اندرويد

على الرغم من شعبيته الطاغية، إلا أن تطبيق واتساب معروف بتطوره البطيء، على عكس تيليجرام الذي يطلق تحديثات على التطبيق بشكل مستمر وسريع.

وأطلقت الشركة في الأيام القليلة الماضية ميزة جديدة، حيث أصبح بامكان المستخدمين كتم المحادثات إلى الأبد، وفي في تحديث v2.20.201.10 للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

وقبل هذا التحديث كان كتم الإشعارات في التطبيق محدودًا، وأقصى مدة لكتم الإشعارات كانت عام، لكنها أصبحت إلى الأبد الآن.

كما يوفر أحدث إصدار تجريبي واجهة مستخدم جديدة لقائمة استخدام التخزين، حيث سيتم عرض معلومات أكثر بكثير من قبلففي الجزء العلوي سيتم عرض رسم بياني حول البيانات المخزنة، كما يوجد خيار لتنظيف الملفات الغير مرغوب بها لتخفيف مساحة التخزين.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق ميزة دعم أكثر من جهاز لنفس الرقم، حيث كان يطلبها مستخدمو واتساب منذ زمن بعيد، وهم متحمسون الآن لإطلاقها.

ووفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo فإن الميزة الجديدة في المرحلة الأخيرة من التطوير، ومن المتوقع إطلاق نسخة تجريبية لاختبار الميزة قبل إطلاقها رسميًا لمستخدمي اندرويد و iOS.

وبحسب تسريبات سابقة فإن التطبيق سيدعم 4 أجهزة من حساب واحد في نفس الوقت، وهو ما يحلم به مستخدمو وعشاق التطبيق.

تحديث جديد وميزة جديدة في واتساب

تشمل هذه الميزة شريط بحث يسمح لك بالبحث عن الملصقات في مجموعتك الخاصة، وتضم كذلك علامات التبويب المميزة التي ستجمع الملصقات المتعلقة بشعور معين مثل الحب، والتحية ، والسعادة.

لقد تم اكتشاف هذه الميزة من قبل المتخصصين في موقع WABetaInfo ، حيث تعتبر الميزة جزء من نسخة واتساب التجريبية 2.20.198.5 على نظام الأندرويد.

التحديث يجلب زر البحث الموجود بجوار الرموز التعبيرية و GIF واختصارات الملصقات ليسمح لك بالبحث عن الملصقات المتوفرة. وبمجرد الضغط على هذا الزر ستفتح لك شاشة في تطبيق المراسلة الفورية وستعرض لك شريط بحث بالإضافة إلى إظهار جميع ملصقاتك التي تم تخزينها  في علامات التبويب المميزة .

يمكنك كتابة أي نوع من المشاعر التي تريد التعبير عنها في شرط البحث بدلا من التنقل بين علامات التبويب للعثور على الملصق المناسب لحالتك في المحادثة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق واتساب قد قدّم ميزة البحث مؤقتا فهي تختفي بمجرد استخدامها أول مرة، مما يعني أنك لن تستطيع تجربتها بشكل دائم. ومع ذلك، تكون اتساب قد قدمت لنا لمحمة عما سيكون عليه البحث عن الملصقات في تطبيق المراسلة على نظامه الأساسي.

ما هي المميزات التي تريد رؤيتها أيضًا في واتساب ؟ شاركونا في التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى