الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 8 تي OnePlus 8T تأكيد مواصفات الشاشة مع اقتراب موعد الإطلاق

مواصفات شاشة هاتف OnePlus 8T

أكدت شركة OnePlus رسميًا أنها ستعلن عن هاتفها OnePlus 8T القادم في حدث عبر الإنترنت في 14 أكتوبر، وعلى الرغم من اقتراب موعد إطلاقه إلا أنه لا يزال يواجه سيل التسريبات و الشائعات. لكن هذه المرة ليست تسريبات بل معلومات أكيدة من الرئيس التنفيذي في الشركة Pete Lau الذي صرّح بتفاصيل مثيرة للاهتمام حول مواصفات شاشة الهاتف المنتظر.

لقد كشف المدير التنفيذي عن معدل تحديث الشاشة قائلا أن الهاتف OnePlus 8T يأتي بالفعل بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسيكون حجم الشاشة 6.55 إنش. وأكد أيضا أن مهندسو الشركة يعملون بشكل مستمر على تحسين السلاسة العامة للشاشة، كما ستحقق الشاشة دقة ألوان أفضل وسيكون الحد الأقصى للسطوع أفضل من الطراز القديم، حيث حصلت الشاشة حتى على تصنيف A + من Display Mate.

ويبدو أن الهاتف سيأتي بزجاج مرن 2.5D جديد يسمح له بالتألق أكثر من المعتاد. وسيتميز بسطوع عالي تبلغ ذروته 1000 شمعة. وبحسب التقارير السابقة، يتم العمل من قبل الفريق على تحسين الألوان وسيوفر الهاتف أعلى دقة ممكنة للألوان. من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مسطحة بدلاً من شاشة منحنية مثل شاشة هاتف OnePlus 8 Pro، و يبدو أنه لن يكون هناك طراز 8T Pro هذه المرة ، لكن ربما يتم العمل عليه في وقت لاحق من العام المقبل.

مواصفات OnePlus 8T

قد يشمل الجانب الخلفي من ون بلس 8 تي كاميرا خلفية رباعية العدسة، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. ورغم أن الهاتف OnePlus 8 يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل إلا أنه من المتوقع أن يحتوي OnePlus 8T على مستشعر تصوير جديد لالتقاط أفضل الصور.

ظهر الأسبوع الماضي صورة تشويقية جديدة للهاتف OnePlus 8T حيث ذكر التسريب أنه لن يكون هناك تغيير كبير في تصميم OnePlus 8T مقارنةً بالهاتف OnePlus 8.

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 Plus و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي.

الهاتف OnePlus 8T القادم قد يأتي مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وسيتم تزويده بأحدث نظام تشغيل Android 11 إلى جانب OxygenOS 11 UI، ولم يتم ذكر أي معلومات حول أسعاره.

أما بالنسبة لهاتف OnePlus 8T Pro سيأتي بشاشة مقاس 6.78 إنش وتردد 120 هيرتز، وهي منحنية بشكل ملحوظ. وسيعمل بمعالج Snapdragon 865+ ، والذي يتم اقترانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة قراءة (ROM) بسعة 256 جيجابايت.

قد يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة تتألف من مجموعة مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. وبالمقارنة مع OnePlus 8 Pro الحالي، فقد تم ترقية العدسة المقربة (تيليفوتو) من 8 ميجابكسل إلى 16 ميجابكسل، وقد يتم أيضًا تحديث الكاميرا الرئيسية CMOS بدقة 48 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تثبيت الجهاز مسبقًا بنظام Android 11. اعتادت الشركة أن تطلق دائمًا طرازات T في النصف الثاني من العام، لكن لم يتضح بعد إذا ما كانت ستطلق الهاتف في عام 2020 أم لا.

أما بالنسبة للسعر، ذكرت التسريبات بأن الطراز الذي يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين بمبلغ 586 دولارًا / 799 يورو. أما الطراز الذي يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين سيأتي بمبلغ 626 دولارًا / 899 يورو.

ما رأيك بمواصفات هاتف OnePlus 8T الجديد؟ هل تفكر في شراء جهاز بعد إطلاقه في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى