الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 7 اي Realme 7i يعاود الظهور في تسريبات جديدة لمواصفاته

تسريب مواصفات Realme 7i

ظهرت تسريبات جديدة عبر الانترنت للهاتف ريلمي 7 اي Realme 7i كشفت لنا عن المزيد من المواصفات الرئيسية للهاتف المنتظر الذي سيتم الإعلان عنه في 17 سبتمبر القادم في إندونيسيا أولًا. وذلك عقب التسريبات التي حصل عليها مؤخرا لصور استعرضت الهاتف من جميع الجوانب .

ظهر الهاتف عبر منصة الاختبار Geekbench مع رقم الطراز RMX2103، حيث كشفت القائمة عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف التي تشمل Snapdragon 662 SoC و 8GB RAM و Android 10.

تمكن الهاتف من تسجيل 1516 نقطة في الاختبار أحادي النواة و 5420 نقطة في الاختبار متعدد النواة. في السابق، تم رصده على شهادة IECEE التي كشفت عن دعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

تسريبات Realme 7i


تأتي الكاميرا الخلفية رباعية العدسة على شكل حرف L ، بينما ستأتي الواجهة الأمامية بشاشة كبيرة مع ثقب في الزاوية اليسرى العليا. كذلك ظهر الهاتف بلونين بإسمين مختلفين فقد يكون اللون الأخضر بإسم Champagne والأزرق بإسم Jade أو قد يكون العكس.

سيأتي بشاشة 6.5 إنش من نوع LCD بدقة +HD بجودة عرض 1600×720 بكسل، تدعم معدل تحديث 90 هيرتز.

سيضم أيضا كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة ثانية 8 ميجابكسل بزاوية رؤية واسعة. والعدستين الثالثة والرابعة كلتاهما بدقة 2 ميجابكسل، واحدة لتعزيز العزل والأخرى للتصوير القريب (ماكرو)، الكاميرا الأمامية في ثقب بالشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

يدعم الهاتف مستشعر بصمة في الواجهة الخلفية للهاتف، كما يدعم منفذ سماعة خارجية التقليدي 3.5 ملم. وأخيرًا سيأتي الهاتف ببطارية 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

ما رأيك بمواصفات الهاتف؟ هل ستفكر في اقتناء جهاز بمثل هذه المواصفات؟ أخبرنا بالتعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى