الهواتف الذكيةشاومي

بوكو ام 2 Poco M2 رسميًا السعر والمواصفات

أعلنت بوكو العلامة التجارية الجديدة التابعة لشاومي، عن الهاتف الجديد بوكو ام 2 – Poco M2 اليوم بعدما أعلنت عن Poco M2 Pro في يوليو الماضي.

يأتي الهاتف بشاشة 6.53 إنش بدقة +FHD مع كاميرا أمامية جاءت على شكل قطرة ماء بدقة 8 ميجابكسل، و الشاشة محمية بطبقة غوريلا غلاس 3.

يعمل الهاتف بمعالج Helio G80 مع معالج رسوميات Mali-G52 مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 مع واجهة MIUI 11 وقد وعدت الشركة بطرح واجهة MIUI 12 الجديدة قريبًا.

الواجهة الخلفية للهاتف ستتكون من نسيج بلاستيكي مضاد لبصمات الأصابع، كما سيأتي مستشعر البصمة في الواجهة الخلفية أسفل الكاميرا.

Image

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، تأتي في منتصف الهاتف ومصفوفة عموديًا، العدسة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل.

العدسة الثالثة بدقة 5 ميجابكسل لتصوير القريب ماكرو، أما العدسة الرابعة فهي بدقة 2 ميجابكسل لدعم العزل.

البطارية جاءت بسعة 5000 ميلي أمبير، يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 18 واط من خلال منفذ USB-C لكن الشاحن المرفق سيكون بقدرة 10 واط.

سعر بوكو ام 2 سيكون سعة 64 جيجابايت 150 دولار، ولو أردت مضاعفة سعة التخزين والحصول على نسخة 128 جيجابايت ستكون مضطرًا لدفع 170 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن الهاتف ليس جديدًا كليًا فهو يشبه في تصميمه ومعظم مواصفات الهاتف شاومي ريدمي 9 برايم الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

ما انطباعكم عن الهاتف؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى