ابلالساعات الذكية

ابل واتش 10 – Apple Watch 10 المواصفات والسعر رسميًا

كشفت شركة آبل اليوم عن أحدث ساعة ذكية لها ابل واتش 10 – Apple Watch 10 التي تأتي بمواصفات أحدث وتصميم أفضل من الجيل السابق.

مواصفات ابل واتش 10

ابل واتش 10

تقول آبل إن الساعة الجديدة ابل واتش 10 تأتي بشاشة من نوع OLED أكبر بنسبة 30% من الجيل السابق، حتى أنها أكبر من شاشة ابل واتش الترا التي تم الإعلان عنها العام الماضي.

وأوضحت آبل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم سلسلة هواتف ايفون 16 والساعة الجديدة، إن هذه الأخيرة تأتي سطوعًا أكبر بنسبة 40% عندما يتم النظر إليها من أحد الزوايا وتأتي بهيكل من الألومنيوم، وهي أنحف ساعة آبل تم إطلاقها على الإطلاق.

وأوضحت آبل أنه يمكن تشغيل الصوت مباشرة عن مكبر الصوت لأول مرة في ساعات آبل، وستكون أسرع ساعة آبل في الشحن.

يبلغ سمك الساعة الجديد 9.7 ملم مما يجعلها أنحف بنسبة 10% من ابل واتش 9، وتقول آبل إن الشاشة المستخدمة هي الأكبر على الإطلاق وتسمح للساعة بعرض سطر إضافي من النص على الشاشة مما يسهل على المستخدمين التحقق من الرسائل الخاصة بهم.

كما أكدت آبل أن الساعة ستتميز بميزة جديدة كليًا وهي الكشف عن انقطاع النفس أثناء اليوم، وسيتم دعم هذه الميزة لبعض الأجيال السابقة.

أما سعر الساعة فسيكون 399 دولار أمريكي للنسخة العادية و 499 دولار أمريكي للنسخة التي تدعم تركيب شريحة الاتصال.

ومن المميزت الأخرى للساعة أنها تدعم مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا، ويمكن شحن 80% من البطارية في 30 دقيقة فقط وستعمل بشريحة Apple S10 رباعي النواة

زر الذهاب إلى الأعلى