الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 الترا: هل تكشف التلميحات عن ثورة في تصميم الهاتف؟

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سامسونج جالكسي اس 25 الترا

قد يكون هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” هو الأكثر أناقة من بين الهواتف الرائدة التي قدمتها سامسونج في السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز في يناير 2025. وفي الأثناء، كشف مصدر تسريبات من سامسونج عن أبعاد تصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا.

كشف أبعاد سامسونج جالكسي اس 25 الترا

وفقًا لمصدر Ice Universe، قد يبلغ ارتفاع الهاتف 162.8 مم، وعرضه 77.6 مم، وسماكته 8.2 مم. وهذا يعني أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيبدو أكبر قليلاً من سامسونج جالكسي اس 24 الترا، بينما ستكون سماكته وعرضه أقل.

المسرب Onleaks على وشك كشف تصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا. توجد صورة مشوشة حالياً على صفحة الهبوط، والتي سيتم الكشف عنها بمجرد إتمام الوصول إلى عتبة التمويل. وعند الانتهاء، سيحصل معجبو سامسونج على نظرة أولى على الهاتف الرائد القادم.

قد يكون هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا "Galaxy S25 Ultra" هو الأكثر أناقة من بين الهواتف الرائدة التي قدمتها سامسونج في السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز في يناير 2025. وفي الأثناء، كشف مصدر تسريبات من سامسونج عن أبعاد تصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا.

يُقال إن Galaxy S25 Ultra سيأتي بتصميم مختلف عن أحدث نماذج Ultra. فلن يكون للجهاز زوايا حادة، بل ستحل محلها زوايا دائرية قليلاً. وقد يتم تصميم اللوحة الخلفية لتسهيل التعامل مع الهاتف.

سيأتي الجيل القادم من هواتف سامسونج الرائدة بكاميرا مطورة أيضاً. على وجه الخصوص، سيتم استبدال المستشعرات فائقة العرض والتكبير 3x بحلول جديدة. كما قد يتم استخدام مواد متقدمة في الشاشة لزيادة كفاءتها في استهلاك الطاقة.

يُقال ان مصممًا سابقًا في مرسيدس هو من يقود فريق التصميم في سامسونج. وقد بدأت عملية تطور التصميم مع منتجات Galaxy Watch Ultra وBuds 3. ومع ذلك، قد يتم الإعلان عن فلسفة تصميم جديدة من سامسونج في العام المقبل.

يتم حالياً توضيح التصميم تدريجياً. نحن متحمسون للغاية لرؤية التصميم الخلفي وترتيب وحدة الكاميرا. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت سامسونج قد أجرت أي تعديلات كبيرة على اللوحة الخلفية.

ما رأيكم في ابعاد الهاتف المسربة؟ وما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا الهاتف؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى