الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس زيرو 40 قادم بميزة جبارة ستنال إعجابكم جميعًا

الكشف عن أبرز مميزات هاتف انفنكس زيرو 40

مع النمو المستمر لوسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت الهواتف الذكية أشبه بالكاميرات المحمولة التي تلتقط لحظات حياتنا. ,تعمل العلامات التجارية على تحسين تجربة التصوير في منتجاتها، ويبدو أن انفنكس تبتكر في مجال تصوير الفيديو. وتم رصد سلسلة هواتف انفنكس زيرو 40 “Infinix Zero 40” القادمة في تسريب جديد، مما يشير إلى أن الهواتف الجديدة قد ترفع مستوى تجربة التدوين بالفيديو.

ومع تحسن تقنية كاميرات الهواتف الذكية، أصبحت هذه الأجهزة الأداة المفضلة لمعظم أنواع التصوير العادي. ومع إضافة المنصات الاجتماعية، شهد التدوين بالفيديو نموًا هائلًا في السنوات الأخيرة. الآن، يبدو أن سلسلة هواتف انفنكس زيرو 40 تركز على هذا الأمر، مستهدفة استبدال كاميرات التدوين بهاتف ذكي مخصص للتدوين.

أهم مميزات انفنكس زيرو 40

لمواكبة الطلب المتزايد على كاميرات التدوين المحمولة، يبدو أن انفنكس زيرو 40 سيوفر تسجيل فيديو بدقة 4K وسرعة 60 إطارًا في الثانية من الكاميرا الخلفية والأمامية على حد سواء. هذه الميزة غالبًا ما تُشاهد في الهواتف الذكية الفاخرة، ويهدف انفنكس زيرو 40 أن يكون هاتفًا رائدًا في مجال التدوين بالفيديو.

بجانب تسجيل 4K، ستقدم انفنكس أيضًا تثبيت للفيديو على الكاميرا الخلفية والأمامية. إحدى العدسات ستكون بزاوية عريضة 50 ميجابكسل، والتي ليست شائعة في فئة الهواتف تحت 500 دولار. من المتوقع أن يكون المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل مع تثبيت بصري وإلكتروني.

وأكد التسريب دعم سلسلة Zero 40 لعدة أوضاع تصوير، وهي وضع GoPro، وضع Vlog، ووضع AI Vlog. أخيرًا، كشف التسريب عن خيارات الألوان للسلسلة القادمة.

سيأتي Zero 40 4G بألوان Misty Aqua، Blossom Glow، وRock Black. بينما سيُطلق Zero 40 5G بألوان Violet Garden، Moving Titanium، وRock Black. من المتوقع أن تكشف العلامة التجارية عن الأجهزة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لذا تابعوا المستجدات.

هل سبق لك تجربة هواتف انفنكس؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى