الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 الترا قادم بتحسينات هامة للغاية يريدها الجميع!

سامسونج جالكسي اس 25 الترا: كشف أهم ميزة سيأتي بها الهاتف

سيكون هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” ترقية كبيرة مقارنة بهواتف سلسلة Galaxy S في السنوات القليلة الماضية.

ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بتصميم جديد تمامًا وكاميرات محسنة ومعالج أسرع وتصميم جديد للبرامج. وقد يحصل أيضًا على ترقية ذاكرة الوصول العشوائي الرام التي أرادها المتحمسون دائمًا.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا قد يحتوي على ذاكرة رام بسعة 16 جيجابايت

وفقًا لادعاء من @UniverseIce، سيحتوي سامسونج جالكسي اس 25 الترا على متغير بسعة ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت. وفي حين أن المسرب لم يذكر جالكسي اس 25 الترا في منشور X الخاص به، فمن خلال تاريخه، نعتقد أنه يتحدث عن الهاتف الذكي الرائد القادم من سامسونج.

وليس فقط سعة ذاكرة الوصول العشوائي الرام التي تحصل على ترقية، حيث زعم تقرير سابق أن سامسونج قد تجلب ذاكرة من نوع LPDDR6 DRAM إلى هواتفها الرائدة في عام 2025.

ومع ذلك، فأنت مخطئ إذا كنت تعتقد أن هاتف سامسونج سيحصل على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت لأول مرة، حيث كان لدى جالكسي اس 20 الترا وجالكسي 21 الترا إصدارات بسعة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت. ومن ثم قامت سامسونج بتخفيض سعة ذاكرة جالكسي اس 22 الترا والهواتف الأحدث بذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت فقط، حتى في إصداراتها ذات أعلى تكوين.

وإذا جلبت سامسونج ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت مع سامسونج جالكسي اس 25 الترا، فسوف يسعد المتحمسون. وذاكرة الوصول العشوائي الأعلى مفيدة ليس فقط للأشخاص الذين يقومون بمهام متعددة ولكن أيضًا لمهام الذكاء الاصطناعي. وتؤدي الأجهزة ذات الذاكرة الأكبر مهام الذكاء الاصطناعي بشكل أسرع إذا ظلت جميع الأشياء الأخرى كما هي.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 25 الترا المسربة

من المرجح أن يتميز Galaxy S25 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 4، والذي يحتوي على نوى وحدة المعالجة المركزية Oryon المخصصة من كوالكوم، والتي تُستخدم بالفعل في أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بشريحة Snapdragon X Elite.

كما يشاع أن شريحة الهاتف الذكي الرائدة من الجيل التالي من كوالكوم تحتوي أيضًا على وحدة معالجة رسومية أقوى بكثير، لذلك يمكن أن تكون رائعة للألعاب.

يُقال إن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا يحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل (تقريب بصري 3x)، وكاميرا مقربة فائقة الدقة بدقة 50 ميجابكسل (تقريب بصري 5x).

ومن المؤسف أنه لا يُتوقع من سامسونج تحسين سعة البطارية أو سرعات الشحن مع هاتفها الرائد القادم. ويقال إن الجهاز القادم يعمل ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 45 واط.

من المرجح أن تعلن سامسونج عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 في يناير 2025 مع واجهة One UI 7.1 المستندة إلى أندرويد 15. ويتمتع هذا البرنامج الجديد بتصميم جديد تمامًا وقد يتضمن ميزات Galaxy AI أكثر قوة.

زر الذهاب إلى الأعلى