الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25: سيكون أول هاتف للشركة يدعم هذه الميزة الهامة!

يمكن أن يكون Galaxy S25 أول هاتف سامسونج مزودًا بهذه الميزة

بعد أن قدمت أبل ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية مع هاتف ايفون 14 للرسائل الطارئة، كانت هناك شائعات بأن سامسونج تعمل على تطوير ميزة مشابهة لجهاز سامسونج جالكسي اس 23. ومع ذلك، لم تصل الميزة ولم تكن متاحة مع جهاز سامسونج جالكسي اس 24 أيضًا. ويبدو أن الميزة قيد التطوير لجهاز سامسونج جالكسي اس 25.

سامسونج جالكسي اس 25 سيدعم ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية للمكالمات والرسائل

يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية للمكالمات والرسائل في حالات الطوارئ. تم رصد هذه الميزة في تطبيقات الطوارئ الافتراضية والرسائل والهاتف من خلال سلاسل الأكواد. وإليك ما وجده موقع Android Authority:

الطوارئ SOS (النصوص الطارئة عبر الأقمار الصناعية): إذا قمت بالاتصال بخدمات الطوارئ عندما تكون خارج نطاق التغطية أو غير متصل بشبكة الهاتف المحمول، سنقوم بالاتصال بك عبر الأقمار الصناعية حتى تتمكن من إرسال نص طارئ.

رسائل سامسونج (وضع القمر الصناعي غير مدعوم): لا تدعم رسائل سامسونج الرسائل عبر الأقمار الصناعية. لإرسال واستقبال النصوص عبر الأقمار الصناعية، تحتاج إلى جعل تطبيق رسائل جوجل هو التطبيق الافتراضي للرسائل لديك.

سامسونج جالكسي اس 25

هاتف سامسونج: أنت في وضع القمر الصناعي. يمكنك إرسال رسائل نصية، بما في ذلك إلى 911. قد تتصل المكالمات الطارئة إذا كانت هناك شبكة هاتف محمول متاحة بالقرب منك. يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية في وضع القمر الصناعي. قد تتصل المكالمات الطارئة إذا كانت هناك شبكة هاتف محمول متاحة بالقرب منك.

وتم العثور على هذه المعلومات في الإصدار 15.5.00.14 من تطبيق الطوارئ SOS، والإصدار 15.5.10.39 من تطبيق رسائل سامسونج، والإصدار 15.2.80 من تطبيق هاتف سامسونج الافتراضي.

سامسونج جالكسي اس 25، سعر سامسونج جالكسي اس 25، مواصفات سامسونج جالكسي اس 25، مميزات سامسونج جالكسي اس 25، موعد نزول سامسونج جالكسي اس 25

يتميز معالج Exynos 2400 بالفعل بدعم NTN (الشبكة غير الأرضية)، لكن سامسونج اختارت عدم استخدامه. وقد قال رئيس سامسونج MX، TM Roh، في الماضي إن سامسونج تنتظر نضوج نظام الاتصال عبر الأقمار الصناعية قبل جلب تلك الميزة إلى هواتفها الذكية.

بينما تعرضت آمال محبي سامسونج للخداع في الماضي بسبب شائعات الاتصال عبر الأقمار الصناعية لجهازي جالكسي اس 23 وجالكسي اس 24، يبدو أن سامسونج لم تتخل عن تلك الميزة بعد وقد تقدمها في بداية العام المقبل.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 25 ..

زر الذهاب إلى الأعلى