الساعات الذكيةهواوي

أهم مميزات ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تسريب التصميم

تسريبات ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro

أعلنت هواوي مؤخرا عن ساعتها الذكية Watch Fit، ومع ذلك تعمل حاليا على ساعة ذكية أخرى تعتزم إطلاقها بحلول نهاية هذا العام. ظهرت هذه الساعة التي أطلقت عليها هواوي اسم جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro في تسريب من الموقع التركي Huaweiailesi حيث كشف عن الشكل الذي ستبدو عليه الساعة وبعض مميزاتها.

ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تسريب التصميم والمميزات

كما يبدو في الصور، ستحتفظ الساعة بالتصميم الدائري الأنيق الذي تميز به الإصدار السابق من ساعات هواوي. وستتوفر بالنوع الكلاسيكي باللون الرمادي والنوع الرياضي باللون الأسود، وكلاهما ستتمتعان بتصميم أقل نحافة وأكثر أناقة مقارنةً بساعة Huawei Watch GT 2.

ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تسريب التصميم والمميزات

لن تحصل ساعة هواوي جي تي 2 برو على أداة مقياس السرعة وستأتي باثنين من الأزرار على الجانب الأيمن. وأكدت إحدى الصور بأن الساعة ستدعم المكالمات الصوتية مما يعني أنه سيكون هناك إصدار LTE. وبيّنت صورة أخرى أن الساعة مقاومة للماء، وستكون مزودة ببطارية تستمر بتشغيلها لمدة اسبوعين.

ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تسريب التصميم والمميزات

من المتوقع أن تأتي الساعة بالكثير من المميزات الجديدة بما في ذلك دعم الشحن اللاسلكي حيث تظهر الساعة في الصورة على قاعدة شحن لاسلكية بها كابل USB-C.

ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تسريب التصميم والمميزات

قد يتم إطلاق ساعة Huawei Watch GT 2 Pro إلى جانب سلسلة Mate 40 ، لكن هناك احتمال أن يتم إطلاقه في حدث 10 سبتمبر في الصين حيث يشير الملصق الإعلاني الخاص به إلى إطلاق ساعة ذكية في ذلك اليوم.

Huawei Watch Fit

تجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي قد أعلنت قبل عدة أيام عن أحدث ساعة ذكية لها Huawei Watch Fit تأتي بتصميم مستطيل على عكس Huawei Watch GT 2 و Watch GT حيث تأتيان بشكل دائري.

تأتي الساعة بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 بوصة وبدقة عالية الوضوح 456 × 280 بكسل ،كما توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة.

يوفر ضبط السطوع التلقائي إمكانية رؤية أفضل في ضوء الشمس بينما تتيح لك واجهات الساعة الست المضاءة دومًا إمكانية التعبير عن أسلوبك الشخصي ومزاجك في أي يوم.

تأتي الساعة أيضًا بست واجهات محملة مسبقًا، ويمكن تحميل واجهات أخرى من المتجر المثبت على الساعة، وهناك 44 عرض للحركة.

اقرأ أيضاً: هاتف اوبو اى 52  Oppo A52

هل تمتلك ساعة ذكية؟ لو اجابتك نعم، ما نوعها؟ وما هي ابرز مميزاتها التي لاحظتها؟ شاركنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى