الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 يصل لأحد هواتف سامسونج فئة A بميزات رهيبة

سامسونج تطلق تحديث One UI 6.1 لهذا الهاتف

أصدرت شركة سامسونج تحديث One UI 6.1 لهاتف Galaxy A05 منذ بضعة أيام. التحديث متاح حاليًا في الهند وأمريكا اللاتينية وتايلاند.

وقد تم إطلاق الهاتف مع واجهة One UI 5.1 المستند إلى Android 13 العام الماضي وتلقى تحديث One UI 6.0 المستند إلى Android 14 قبل بضعة أشهر.

تحديث هاتف One UI 5.1 إلى One UI 6.1

تلقى هاتف Galaxy A05 أخيرًا تحديث One UI 6.1. وهي متوفرة في الهند والبرازيل وبنما وتايلاند. يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت A055FXXU4CXF2 في الهند، وA055FXXU4CXF2 في تايلاند، وA055MUBU4CXF7 في البرازيل وبنما.

هو تحديث برنامج كبير نسبيًا ولكنه لا يتضمن أحدث تصحيح أمني. لتثبيت البرنامج الجديد على جهاز Galaxy A05، افتح تطبيق الإعدادات، وانتقل إلى تحديث البرنامج، ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت.

ما هي الميزات الجديدة التي يجلبها تحديث One UI 6.1 إلى Galaxy A05؟

يتيح تحديث One UI 6.1 للمستخدمين إضافة إطارات وتأثيرات إلى الخلفيات. عندما يظهر شخص أو حيوان أليف في الخلفية، يمكنك تطبيق تأثير طمس الخلفية.

تحصل شاشة القفل على عناصر واجهة مستخدم جديدة صغيرة الحجم لبعض تطبيقات سامسونج الرسمية. يمكنك تخصيص تنبيهات التنبيه والتذكير. بالنسبة للإنذارات، يمكنك اختيار رموز الواقع المعزز أو الصور أو مقاطع الفيديو وتغيير تخطيط معلومات التنبيه. بالنسبة لتنبيهات التذكير، يمكنك تعيين الألوان والخلفيات لتنبيهات ملء الشاشة.

يمكنك إضافة ما يصل إلى ملصقين لكل يوم على تطبيق التقويم. في عرض الشهر، تظهر الآن الملصقات بجانب اسم الحدث.

يتيح لك تطبيق التذكير إضافة رمز لكل فئة تذكير. يمكنك أيضًا تثبيت الفئات المستخدمة بشكل متكرر أو المهمة في الأعلى. يمكنك إعادة ترتيب الأوضاع المدرجة في علامة تبويب الأوضاع في تطبيق الأوضاع والروتينات. يمكنك إيقاف تشغيل/تشغيل الأوضاع من الشاشة الرئيسية.

تحديث One UI 6.1، تحديث Galaxy A05 إلى One UI 6.1، مميزات تحديث One UI 6.1، هواتف ستحصل على تحديث One UI 6.1

يوفر تحديث One UI 6.1 ميزة المشاركة السريعة الجديدة في هاتف Galaxy A05. وتعد ميزة Quick Share الجديدة عبارة عن دمج لميزة Quick Share من سامسونج وميزة المشاركة القريبة من جوجل. يتيح لك مشاركة الملفات عبر شبكة Wi-Fi دون اتصال إنترنت نشط.

يتيح لك تطبيق Samsung Find تتبع الأجهزة المفقودة أو المسروقة وتحديد موقعها. يمكنك أيضًا إجراء مشاركة موقع العائلة بالأذونات اللازمة من مستخدمي Samsung Find الآخرين. يمكنك أيضًا مشاركة موقعك الخاص مع أفراد العائلة والأصدقاء.

يتيح لك Samsung Internet مزامنة مجموعات علامات التبويب عبر أجهزة سامسونج التي تم تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بك بها.

يتيح لك تطبيق Samsung Health الآن التنافس مع سجلاتك. كما أنه يمكّنك من قص تمارينك لإزالة الوقت غير الضروري في البداية أو النهاية. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الخيارات لأهداف النشاط اليومي. يمكن لـ تحديث One UI 6.1 إضافة حالات مزاجية مخصصة لصحة الإناث وتتبع الدورة الشهرية.

يحتوي تطبيق الطقس الآن على أداة محسنة تعرض معلومات أكثر تفصيلاً. يتيح لك تحديث One UI 6.1 إدخال النص باستخدام الصوت دون إخفاء لوحة مفاتيح سامسونج. كما يتيح لك فتح جميع التطبيقات المصغرة مرة واحدة.

هناك المزيد من خيارات حماية صحة البطارية والبحث المحسّن في تطبيق Gallery Gallery. يقدم قسم Finder في الهاتف الآن نتائج بحث مطابقة من جوجل.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى