إكسسوارات وملحقاتسامسونج

خاتم سامسونج الذكي “Galaxy Ring”: هل يمكن استخدامه مع هاتف غير هواتف سامسونج؟

خاتم سامسونج الذكي "Galaxy Ring": هل يعمل مع هواتف غير سامسونج؟

أطلقت الشركة الكورية رسميًا خاتم سامسونج الذكي جالكسي رينج Galaxy Ring أمس. ومن المهم أن تضع في اعتبارك التوافق قبل شراء خاتم سامسونج الذكي.

كما اتضح، لم تتيح شركة سامسونج إمكانية استخدام جالكسي رينج مع هواتف غير تابعة لشركة سامسونج. لذلك، حتى لو كان لديك هاتف أندرويد آخر من شركة أخرى، فلن يعمل جالكسي رينج معه.

خاتم سامسونج الذكي لا يعمل مع هاتف غير تابع لشركة سامسونج

يتوافق Galaxy Ring فقط مع هواتف سامسونج جالكسي الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android 11.0 أو أعلى. وستحتاج أيضًا إلى تشغيل Samsung Health الإصدار 6.27 أو أعلى للاستمتاع بجميع الميزات التي يقدمها هذا المنتج الجديد. ومن الضروري أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بك لهذا الغرض.

خاتم سامسونج الذكي، جالكسي رينج، سعر جالكسي رينج، مواصفات جالكسي رينج، سعر ومواصفات جالكسي رينج، سعر Galaxy Ring، مواصفات Galaxy Ring

وفي حين أنه من الصعب تحديد ما إذا كانت سامسونج ستسمح لـ Galaxy Ring بالعمل مع أجهزة أندرويد الأخرى ومتى، ولكن إذا كنت تميل إلى استخدام خاتم ذكي ولكن تحتفظ بهاتف غير تابع لشركة سامسونج، فيمكنك شراء Oura Ring بدلاً من ذلك، والذي سوف يعمل هواتف أندرويد.

وليس من المستغرب أن تحتفظ شركة سامسونج بـ Galaxy Ring ضمن نظامها البيئي الخاص. ونحن نشهد الآن دفعة أكبر من سامسونج للاحتفاظ بالأشخاص في نظام جالكسي البيئي، وسيضمن خاتم سامسونج الذكي أن الأشخاص الذين يمتلكون هواتف سامسونج أو أولئك الذين يحبون الخاتم حقًا سينتهي بهم الأمر بالحصول على هاتف سامسونج أيضًا.

يمكنك بدء طلب مسبق لجهاز Galaxy Ring على الفور وسيكون الجهاز بين يديك بحلول 24 يوليو. وتبدأ أسعار Galaxy Ring من 399 دولارًا.

زر الذهاب إلى الأعلى