الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6.1 يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة A بميزات رائعة وهامة

تحديث واجهة One UI 6.1 ينطلق رسميًا لأحد هواتف سامسونج من فئة A

ذكرنا مرارًا وتكرارًا بأن الشركة الكورية سامسونج من أفضل الشركات بكل تأكيد عندما يتعلق الأمر بدعم وتحديث هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، ونقصد هنا بالتحديد الهواتف من الفئة المتوسطة والاقتصادية.

وهذا شيء لا تزال شركات مثل شاومي و هونر وحتى موتورولا تجده صعبًا للغاية. وبالطبع، لكي ينجح هذا، هناك حاجة إلى الموارد البشرية والتقنية والاقتصادية.

العملاق الكوري سامسونج، في جهوده لإبقاء جميع معجبيه سعداء. وجاء الآن الدور على تحديث هاتف سامسونج جالكسي اى 13 “Galaxy A13 4G” الأسطورية لتلقي تحديث واجهة One UI 6.1، وهو تحديث يأتي لتحسين الأداء وتضمين بعض التحسينات الضرورية.

ما هي مميزات تحديث واجهة One UI 6.1 لهاتف مثل Galaxy A13؟

تم إطلاق Galaxy A13 4G في عام 2022، مما يعني أنه موجود بالفعل في السوق منذ عامين. ونظرا لكونه هاتفًا ذكيًا من الفئة المتوسطة، ما زلنا مندهشين من أنه لا يزال يتلقى تحديثات مهمة حتى يومنا هذا مثل تحديث واجهة One UI 6.1.

ولكن، كما نعلم، هذه النسخة من التحديث لهذا الهاتف، لا تأتي بدون ميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة. وهذا بسبب قيود الأجهزة، لذلك لا تتوقع الحصول على ميزات الذكاء الاصطناعي.

تحديث واجهة One UI 6.1

والآن، من المهم الإشارة إلى أن هذا التحديث سيصل إلى أوروبا أولاً. في وقت لاحق، في الأيام القليلة المقبلة، سيصل إلى مناطق أخرى مثل أمريكا اللاتينية.

وفي حال نفد صبرك قليلاً، تحقق يدويا من الإعدادات، ثم توجه إلى تحديث البرنامج، وانقر فوق تنزيل وتثبيت. في حال كان لديك أي تحديث معلق من خلال النظام، سيتم إخطارك به بالتأكيد.

من بين التحسينات التي ستأتي مع تحديث واجهة One UI 6.1 لهذا النموذج، تشمل دمج عناصر واجهة مستخدم جديدة على شاشة القفل، وخيارات تخصيص جديدة، وبالطبع مشاركة سريعة لنقل الملفات. ولا نستبعد أيضًا أن يتضمن هذا التحديث أيضا إصلاحات للأخطاء التي تمكن مطورو سامسونج من التقاطها.

والسؤال الآن، هل وصلك هذا التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى