الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

شرح كيفية وضع ترجمة تلقائية للفيديو على تيك توك بطريقة احترافية

إليكم أفضل طريقة لوضع ترجمة تلقائية على فيديوهات تيك توك

واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في تيك توك هي أنه يحتوي على العديد من الخيارات لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بنا.

يمكننا، على سبيل المثال، إضافة رموز تعبيرية ونصوص وملصقات أو دبلجة أو استخدام صوت مقاطع فيديو أخرى. والوظيفة التي من الشائع بشكل متزايد رؤيتها في مقاطع الفيديو على الشبكة الاجتماعية المعروفة هي إضافة ترجمات إلى إنتاجاتنا.

ولكن إذا كنت تريد ترجمة أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك، فلن تحتاج إلى القيام بذلك يدويا، حيث يحتوي تيك توك على ميزة تسمح لك بإضافة ترجمات تلقائيًا، على الرغم من أنه يمكنك بعد ذلك تعديلها ووضعها حسب رغبتك.

كيفية إضافة تسميات توضيحية إلى فيديو تيك توك؟

تعد إضافة ترجمات إلى فيديو تيك توك إجراء بسيطا للغاية. لن تحتاج إلى إضافة ترجمات إطارًا بإطار يدويًا، ولا تحتاج إلى استخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية للقيام بذلك.

فهي وظيفة موجودة بالأساس على الشبكة الاجتماعية، إلا أنه نظرًا لعدم رؤيتها مباشرة على الشاشة، يصعب أحيانًا العثور عليها. ولكن لتتمكن من إضافة الترجمة بطريقة بسيطة، من الضروري فقط اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق تيك توك.
  • اضغط على الرمز + في المنتصف.
  • سجل مقطع فيديو أو حدد مقطع فيديو لديك في معرض الصور الخاص بك.
  • في الشريط الجانبي، مرر سريعا لأسفل حتى تجد زر الترجمة.
  • انتظر حتى يتم إنشاء الترجمة تلقائيًا.
  • عندما تكون النتيجة هي ما تريده، انقر فوق حفظ.
  • قم بإنهاء تحرير الفيديو الخاص بك ونشره.

كيفية تحرير تسميات توضيحية تيك توك؟

نظرا لأنه يتم إنشاء الترجمة تلقائيًا، فهناك أوقات لا تكون فيها النتيجة قريبة من الصوت الحقيقي للفيديو كما كنا نود. ولكن لا توجد مشكلة، يمكنك دائمًا تعديلها لاحقا. للقيام بذلك، عندما ينتهي تيك توك من إنشاء الترجمة التلقائية، سيكون عليك فقط النقر على أيقونة على شكل قلم رصاص. بهذه الطريقة يمكنك تعديل الجمل التي تم نسخها بشكل غير صحيح، بحيث تكون النتيجة النهائية مثالية.

عادة ما يعمل إنشاء التسمية التوضيحية التلقائي لـ تيك توك بشكل جيد، لذلك لا يتعين عليك عادة إجراء الكثير من التغييرات. وحتى إذا كان عليك تعديل بضع جمل، فسيكون ذلك دائما أكثر ملاءمة من إضافة النسخ يدويًا أو المرور عبر تطبيق تابع لجهة خارجية حتى تتمكن من ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيفية تغيير خط التسميات التوضيحية تيك توك؟

عندما نقوم بتحرير فيديو تيك توك، فإن الجماليات هي عنصر يحمل عادة الكثير من الوزن. لكن لا تقلق ، إذا كنت ستضيف ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، فستتمكن من اختيار الخط واللون الذي يناسب إبداعك. للقيام بذلك، عندما يتم إنشاء الترجمة تلقائيًا، عليك فقط النقر على أيقونة على شكل حرف A.

ستجد هناك قائمة تحتوي على جميع الخطوط المتاحة، حتى تتمكن من اختيار الخط الذي يناسب أسلوبك. يمكنك أيضًا تحديد اللون الذي تظهر به الترجمة، حتى تتمكن من استخدام اللون الذي تفضله.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت ستحب النتيجة النهائية، فلا تقلق، ستتمكن من رؤية معاينة حتى تعرف كيف ستبدو. بمجرد تحديد الشيء الذي تفضله، ما عليك سوى الضغط على حفظ وستتم إضافة الترجمة تلقائيا إلى الفيديو الخاص بك.

لماذا لا يمكنني إضافة تسميات توضيحية إلى فيديو تيك توك؟

إذا وجدت عند محاولة إضافة ترجمات إلى فيديو تيك توك الخاص بك أنك لا ترى الخيار، فقد يكون ذلك بسبب أن لديك إصدارًا قديمًا جدًا من التطبيق. الحل، لذلك، هو ببساطة تحديثه. ابحث عن تيك توك في متجر جوجل بلاي وانقر على زر التحديث، ويمكنك عادة إنشاء ترجمات دون مشاكل كبيرة.

توصية أخرى هي أنه عند تسجيل مقطع فيديو تيك توك تريد إضافة ترجمات إليه، فإنك تتحدث بصوت عال وواضح، حتى يتمكن كاشف الصوت من العمل بشكل صحيح. خلاف ذلك، ستحتاج إلى إجراء المزيد من التغييرات والتعديلات على الترجمة التي تم إنشاؤها بحيث تكون النتيجة النهائية مناسبة قدر الإمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى