الهواتف الذكيةتقرير رقمي

زي تي اي اكسون 20 – Axon 20 بكاميرا أمامية تحت الشاشة مخفية.. رهيييب

أعلنت شركة ZTE عن استعداداها للكشف عن هاتف زي تي اي اكسون ايه 20 ZTE Axon A20 5G في الأول من سبتمبر القادم، حيث يعتبر الأول من نوعه بكاميرا أسفل الشاشة.

قام Ni Fei، رئيس شركة ZTE بالكشف عن أول صورة ترويجية رسمية للهاتف المنتظر زي تي اي اكسون 20 ZTE Axon A20 5G عبر موقع ويبو، حيث حصلنا من خلالها على بعض التفاصيل المتعلقة بتصميمه.

مواصفات ZTE Axon A20 5G

وبحسب الصورة، سيأتي الهاتف بشاشة كاملة وبكاميرا مخفية أسفل الشاشة، حيث تمكنت الشركة من تحقيق التأثير المرئي بملء الشاشة بالكامل إذ لم يظهر عليها ثقب أو علامات تدل عليها. كذلك تظهر الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف في الجهة اليسرى العلوية.

قد تأتي تقنية كاميرا أسفل الشاشة من شركة Visionox أكبر الشركات المصنعة لشاشات من نوع OLED في الصين والتي أبدت استعدادها لبدء الانتاج الضخم للشاشات التي تدعم تقنية الكاميرا أسفل الشاشة.

وبحسب التقارير، يتميز الهاتف بشاشة OLED حجمها  6.92 إنش بدقة Full HD+، ومعالج ثماني النواة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 256 جيجابايت ،

الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل ، والكاميرا الرباعية الخلفية بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل ، وسعة البطارية 4120 مللي أمبير.

ما رأيك بتصميم الهاتف؟ هل أعجبك؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى