الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات POCO F6 و POCO F6 Pro بمميزات هي الأفضل على الإطلاق من بوكو

إليكم أهم مواصفات ومميزات POCO F6 Pro و POCO F6

كشفت بوكو عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة التي تتمثل في POCO F6 و POCO F6 Pro. وجاء كلاهما بمواصفات ومميزات أكثر من رائعة. دعونا نسلط الضوء على كل شيء حول هذه الهواتف 

مواصفات وأهم مميزات POCO F6 Pro

الأداء والبطارية:

هاتف POCO F6 Pro مجهز بمعالج Snapdragon® 8 Gen 2 الجديدة، والذي تم تصميمه بقدرات ذكاء اصطناعي متقدمة. كما أنه يتميز بنظام بـ HyperOS وذاكرة تخزين ضخمة، بالإضافة إلى كفاءة طاقة محسنة. 

يقدم تحسين WildBoost Optimisation 3.01 تحميلًا سريعًا لأنعم تجربة لعب، بالإضافة إلى دقة لمس فورية للمستخدمين. كما أن تقنية LiquidCool الجديدة بالكامل 4.0 تحافظ على الهاتف بارد حتى لفترات استخدام ممتدة.

ويحمل الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن سريع بقدرة 120 واط HyperCharge للوصول إلى 100٪ في مدة 19 دقيقة فقط. ةيقدم POCO F6 Pro تجربة رائدة شاملة، تلبي احتياجاتك.

التصميم والشاشة:

الهاتف الجديد POCO F6 Pro هو رائد شامل يقلل من الفجوة بين الهواتف الرائدة في الأداء العالي. مصنوع من الألمنيوم عالي القوة، إطار متوسط قوي بلمسة نهائية غير لامعة يقدم مستويات جديدة من النسيج والمتانة على حد سواء. 

زوايا الإطار المستديرة تخلق قبضة ناعمة وممتعة، مكتملة بظهر زجاجي مقوى بعمق متساوي ومنحنيات مستطيلة متعددة الاتجاهات توفر لمسة حريرية وحسية ناعمة، مما يضمن مظهرًا وشعورًا عامًا حقًا لجهاز عالي الأداء. 

مع تصميم زخرفة زجاجية بلا حدود ومبتكر يقود الصناعة، يأتي POCO F6 Pro بشاشة AMOLED DotDisplay بدقة WQHD+ مقاس 6.67 إنش، مما يوفر كفاءة ضوء أعلى واستهلاك طاقة أقل. 

وتوفر الشاشة سطوع قمة يبلغ 4000 نت، وتعتيم PWM بتردد 3840 هرتز، وشهادة الراحة البصرية TÜV Rheinland، توفر وضوحًا مذهلاً مع إطارات رقيقة للغاية، مما يوفر تجربة بصرية غامرة تمامًا، مع ضمان راحة العين لفترات طويلة من اللعب والقراءة الاسترخائية أو مشاهدة الفيديو.

الكاميرات:

يتميز POCO F6 Pro بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS المتطورة ومستشعر صورة Light Fusion 800 عالي التنوع الديناميكي، مما يقلل من اهتزاز الكاميرا ويوفر جودة صورة محسّنة بشكل كبير وتفاصيل دقيقة، مما يجعلها مثالية للتصوير على مستوى المحترفين. 

التقط لقطات سريعة للأحداث غير قابلة للفوت مع  تقديم 50 لقطة بسرعة 30 إطارًا في الثانية. كما تتيح خوارزمية Ultra Night التصوير في أصعب الظروف من ضوء الليل المنخفض جدًا، مما يلتقط صورًا واضحة ومشرقة بألوان أكثر دقة بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي التعلم العميق المبتكرة.

مواصفات وأهم مميزات POCO F6 

الأداء والبطارية:

هاتف POCO F6 يقدم أداءً حقيقيًا للألعاب الرائدة، مع العديد من الترقيات في الأجهزة والبرمجيات منذ الجيل السابق من سلسلة F. 

يتميز بمعالج Snapdragon® 8s Gen 3 الجديد الذي تم تطويره باستخدام عملية تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC  الرائدة وتحسين WildBoost Optimization 3.0، مما يرفع تجربة الألعاب إلى مستويات جديدة. 

استعد للعب ألعاب بشكل أسهل ودقة لمس فورية مع دقة تحكم أعلى وسرعات استجابة شاشة أسرع، مع قدرات الذكاء الاصطناعي لمؤثرات بصرية للألعاب أكثر تفصيلًا وواقعية تدعم ألعاب الأدوار الحركية الشهيرة. 

وللحفاظ على درجة حرارة الهاتف باردة عندما تصبح الألعاب مكثفة، تتيح تقنية LiquidCool 4.0 للمستخدمين الحفاظ على أداء متفوق حتى خلال جلسات الألعاب الطويلة. تتضمن الترقيات الإضافية زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي الرام وسعة التخزين إلى 12 جيجابايت و512 جيجابايت على التوالي، مما يضمن وقتًا أسرع لبدء تشغيل التطبيقات وأداءً أسهل. 

يعمل POCO F6 للسيناريوهات عالية الأداء، ويشمل بطارية بسعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ونظام شحن توربو بقوة 90 واط لمدة بطارية أطول وشحن أسرع.

الشاشة والتصميم:

تُقدّم أول شاشة CrystalRes في جهاز POCO، وهي شاشة Flow AMOLED DotDisplay بمقاس 6.67 إنش ذات جودة رائدة فائقة الوضوح تتميّز بمعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز وسطوع قصوى يصل إلى 2400 نيت. 

تصميم الهيكل الرفيع ونسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 94.27%، مما يخلق تجربة مشاهدة متميّزة وغامرة بوضوح سواء أثناء اللعب أو مشاهدة الفيديوهات أو القراءة على الإنترنت. يستخدم POCO F6 أيضًا تبديد حراري مُحسّن، مما يسهّل تجربة المستخدم المُحسّنة. تقدم مجموعة من التقنيات الرائدة في الصناعة مشاهدة حيوية حتى في الهواء الطلق، مع تحسين الدقة وتباين النصوص والصور. 

وفي الوقت نفسه، تضمن شهادات TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض والودية للدورة اليومية وخالية من الوميض تجارب مشاهدة مريحة. يدعم POCO F6 Dolby Vision.

 يأتي الهاتف الذكي أيضًا بشاشة محمية بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus مع شهادة IP64 للماء والغبار. وفي نقلة جديدة لـ POCO، يمكن للمستخدمين التحكم في جهازهم باستخدام حركات الهواء، ميزة ستجذب عشاق التكنولوجيا. كما يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة لفتح سريع وآمن.

الكاميرا:

يفتخر POCO F6 بكاميرا ثلاثية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS ومستشعر Sony IMX882 الجديد، مما يسمح بدخول المزيد من الضوء وتحسين جودة الصور في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق. 

تدعم الكاميرا استقرار مزدوج OIS وEIS للحصول على صور أفضل وفيديوهات أكثر سلاسة. يتضمن POCO F6 أيضًا ميزة جديدة للصور الشخصية بخلفية متموجة، وتُساعد الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل المستخدمين في التقاط أفضل صور سيلفي على الإطلاق. 

تعني مجموعة الألوان P3 أن الصور أكثر وضوحًا وحيوية، وسيُركز التتبع المحسّن على الحركة تلقائيًا على الأشياء السريعة المتحركة مثل الأشخاص والحيوانات الأليفة والطيور، حتى الحشرات. تتيح للمستخدمين POCO وظيفة الذكاء الاصطناعي الجديدة تحرير الصور في وضع الألبوم. خفيف ورقيق، يتوفر POCO F6 بثلاثة ألوان: الأسود، الأخضر، أو اللون التيتانيوم. يتميز تصميمه بمظهر أنيق وعصري ومهني، مع حواف ناعمة لمظهر وشعور مريح، وتتميز الكاميرا بترتيب مثلثي حيوي ومؤثر. مع العديد من الترقيات على مستوى الراية، فإن POCO F6 قد وسع الفارق بين المنافسين في فئته.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة بالهواتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى