سامسونج

تحديث One UI 6.1 يُنقذ Galaxy A53: وداعًا للعيوب، مرحبًا بالميزات الجديدة الرائعة!

تحديث One UI 6.1 وصل لهاتف Galaxy A53 مع مميزات خارقة!

أصدرت سامسونج تحديث One UI 6.1 لجهاز Galaxy A53، يأتي هذا التحديث الرئيسي على مجموعة واسعة من الميزات الجديدة بما في ذلك مميزات الذكاء الاصطناعي المبهرة التي تم الإعلان عنها في الايام المقبلة،  ومن المتوقع أن يتم إصدار التحديث الجديدة إلى  جالكسي A53 في العديد من البلدان والمناطق الأخرى.

تفاصيل عن وصول تحديث One UI 6.1 لهاتف Galaxy A53:-

من المتوقع أن يصل التحديث الى كافة النسخ المتوفرة في جميع المناطق في الأيام المقبلة حاملًا لرقم الإصدار التالي A536EXXU9EXDE، مع العلم أنه في الوقت الحالي متوفر في سنغافورة وأندونيسيا، نود الإشارة الى أن التحديث يأتي معه تحديث لتصحيح الأمان وذلك عن شهر أبريل 2024.

إذا كنت تعيش في المناطق التي وصل إليها التحديث في الوقت الحالي، يجب عليك تثبيته عن طريق الانتقال الى الاعدادات وبعد ذلك الانتقال الى تحديث البرنامج والنقر على تحميل وتثبيت، كما يمكنك تحديثه عن طريق توصيل هاتفك بالحاسوب والعمل على تنزيل حزمة التحديث وتثبيتها مباشرًة  باستخدام أداة Odin.

أبرز ميزات التحديث الجديد في هاتف Galaxy A53:-

تحديث One UI 6.1

على الرغم من أن تحديث One UI 6.1 وصل للكثير من الهواتف في الفئة المتوسطة بما في ذلك Galaxy A53، إلا أنها لن تدعم مميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة المتاحة في هواتف جالكسي الفئة العليا، وإليك أبرز الميزات المتوقع أن تجدها في هاتف A53 بعد تثبيت التحديث:-

  • يمكنك نسخ عنصر أو كائن من الصور المتاحة لديك ولصقها في صورة اخرى بشكل سهل وبدون استخدام أدوات، كما يمكنك قص الصور وازالة خلفيتها وتعديلها بالذكاء الاصطناعي.
  • أصبح محرر الفيديو أكثر تطورًأ حيث تستطيع من خلاله التحكم في سرعة تشغيل الفيديو والتعديل عليه بأكثر من أداة ويمكنك تصدير مشاريع العمل الى هواتف سامسونج الأخرى بدون قيود.
  • أصبح متاحًا إمكانية تطبيق التأثيرات على خلفيات الشاشة الرئيسية، الى جانب ذلك يمكنك تطبيق بعض تأثيرات العرض على الخلفيات بما في ذلك الوضع العمودي والأوضاع الأخرى.
  • تم إضافة الكثير من الأدوات التي تستخدم في قفل الشاشة سواء في قفل التطبيقات أو في طريقة عرض خلفيات القفل، كما أن الشركة أتاحت إمكانية تبديل خطوط وأشكال عرض الساعة في شاشة القفل.
  • يمكنك تخصيص خلفيات وألوان محددة للخلفيات التي توضع في الاشعارات التي ترسل لك على هاتفك، حيث أنه أصبح من السهل التحكم في طريقة عرض الإشعارات وتصميمها بشكل كامل.
  • يجلب تحديث One UI 6.1 ميزة المشاركة السريعة الجديدة إلى Galaxy A53 وذلك باستخدام تطبيق Samsung Find، والذي يمكنك استخدامه ايضًا في تحديد موقع الأقارب وأفراد العائلة ومشاركة موقعك مع الآخرين.
  • يمكنك مزامنة مجموعات علامات تبويب متصفح الويب من Samsung Internet بين الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها في نفس حساب Samsung.
  • تم تحسين أمان بياناتك بفضل التشفير التام بين الطرفين في Samsung Cloud، كما أن Samsung Wallet تدعم الآن مفاتيح المرور يساعد ذلك في منحك عملية تسجيل دخول أسهل وأسرع وأكثر أمانا.
  • أصبح الوصول إلى وضع الميكروفون وتأثيرات الفيديو أسهل الآن من خلال تبديل الإعداد السريع أثناء المكالمات النشطة.
  • تم تحسين تطبيق Samsung Health، وأصبح يمكنك عمل مقارنة بين السجلات الحالية والسابقة للتمرينات التي قمت بها، الى جانب ذلك يمكنك رؤية خيارات كثيرة بما في ذلك  (ساعات النشاط أو الطوابق المتسلقة) وتفاصيل الأهداف اليومية، الى جانب ذلك سوف تكتشف تحسينات كبيرة في التطبيق.
  • يتضمن قسم Finder الآن نتائج البحث المطابقة من الإنترنت عبر بحث Google، الى جانب ذلك أضيفت المزيد من خيارات حماية صحة البطارية إلى Galaxy A53.

تحديث One UI 6.1 وصل الى هاتف A53 مع مميزات اخرى كثيرة بخلاف المذكورة، يمكنك استكشافها فور تثبيته وتجربته، وفي النهاية لا تنسى إخبارنا عن رأيك في التحديث والمميزات المدمجة معه.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى