أجهزة الألعاب المنزلية

شركة يوبيسوفت – Ubisoft تكشف رسميًا عن موعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed: Shadows المُنتظرة

عشاق سلسلة ألعاب Assassin’s Creed في موعد مع إصدار جديد من اللعبة في شهر نوفمبر المقبل.

أعلنت شركة يوبيسوفت – Ubisoft هذا الأسبوع أنها ذاهبة لإطلاق لعبة Assassin’s Creed: Shadows بشكل رسمي يوم 15 نوفمبر 2024. وستكون اللعبة متاحة على المنصات الرئيسية، بما في ذلك Xbox Series X/S و PlayStation 5 و Windows و Mac.

كشف حساب البلايستيشن الرسمي على شبكة ويبو أيضًا عن العرض التشويقي العالمي الأول للعبة، ملمحًا إلى مغامرة تاريخية ملحمية تدور أحداثها في اليابان. سوف يجسد اللاعبون حليفين مختلفين، مقاتل النينجا القاتل والمحارب القوي، أثناء قيامهم بصياغة مصير مشترك. تعد اللعبة بمزيج من الحركة والتسلل، مما يسمح للاعبين بإتقان أساليب قتالية مختلفة، وتخصيص مخبأ النينجا الخاص بهم، وتشكيل مسار التاريخ.

Ubisoft

تَعِد يوبيسوفت – Ubisoft بعالم مفتوح واسع يعج بالحياة. توقع مناظر طبيعية متنوعة تتحول خلال المواسم، بدءًا من المدن الساحلية الصاخبة والمزارات الهادئة وحتى مدن القلاع المترامية الأطراف والمناطق الريفية ذات المناظر الخلابة. تشير التقارير إلى أن اللعبة تستخدم محرك Anvil Pipeline الذي تمت ترقيته، مما يعزز الرسومات المتحركة ونظام الباركور وتأثيرات الطقس الديناميكية. ويشاع أيضًا أن هذا المحرك يدعم الميزات المرئية المتقدمة مثل تتبع الأشعة.

بالإضافة إلى التسلل والقتال، تقدم Assassin’s Creed: Shadows عناصر لبناء القاعدة. يمكن للاعبين بناء مخابئهم الخاصة، ومستودعات الأسلحة لتخزين الأسلحة، ودوجو لصقل المهارات القتالية، والكنائس ( وظيفتها لا تزال غير واضحة )، وغيرها من المباني الوظيفية الأخرى.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى