أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

سماعة ريلمي بودز Realme Buds Classic موعد الإطلاق والسعر

سماعات أذن ريلمي بودز السلكية الكلاسيكية Realme Buds Classic قادمة قريبا

كشفت شركة ريلمي Realme عن موعد إطلاق سماعات الأذن السلكية الكلاسيكية Realme Buds Classic التي تتميز بمنفذ اتصال سلكي بحجم 3.5 ملم ، حيث قررت الشركة طرحها للبيع في أمازون اعتبارا من غدا 18 أغسطس .

تعتبر السماعات الجديدة ذات الأسعار المعقولة هي الأحدث ضمن النطاق المتزايد للشركة، إذ تم الكشف عنها بعد إطلاق السماعات اللاسلكية Realme Buds Air Neo و Realme Buds Q.

مواصفات سماعات أذن ريلمي السلكية الكلاسيكية Realme Buds Classic

تتميز السماعات بتصميمها الذي يلائم الأذن بشكل مريح وهو مشابه لتصميم سماعات الأذن اللاسلكية Realme Buds Air و Buds Air Neo.

تحتوي سماعات الأذن على مشغلات ديناميكية 14.2 ملم ، وتتضمن ميزة ضبط الجهير من أجل الحصول على تجربة صوتية أفضل.

أما بالنسبة للتوصيل، تستخدم سماعات الأذن منفذ بقياس 3.5 ملم، يمكن استخدامها مع مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب المحمولة التي تحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم للاتصال الصوتي.

تحتوي أيضا على جهاز تحكم عن بعد بزر واحد فقط، إلى جانب ميكروفون يتيح الاتصال والتسجيل الصوتي بدون استخدام اليدين. يمكن استخدام جهاز التحكم عن بُعد للتحكم في تشغيل الصوت على جهاز مدعوم ، وهناك أيضًا منظم كابل مدمج يمكن استخدامه لتجميع الكابل والحفاظ عليه أثناء عدم استخدام السماعات.

موعد الإطلاق والسعر

من المقرر أن يتم إطلاق السماعات بسعر أقل من 500 روبية في الهند وستستهدف المستخدمين الذين يبحثون عن سماعات أذن سلكية بسيطة وبأسعار معقولة. ستُطرح السماعات للبيع على أمازون باللونين الأسود والأبيض.

تجدر الإشارة إلى أن سماعات ريلمي الكلاسيكية Realme Buds Classic هي أحدث منتجات الشركة الصوتية بأسعارها المعقولة  وهي تشمل الآن سماعات أذن سلكية ولاسلكية. وكان Realme Buds أول منتج صوتي للشركة تم إطلاقه في أوائل عام 2019 بسعر  499روبية. وكانت قد أطلقت مؤخرا سماعات الأذن اللاسلكية Buds Q بسعر 1,999 روبية، والذي يتميز بتصميم عزل الضوضاء بشكل أفضل.

هل تفضل استخدام سماعات الرأس السلكية أم اللاسلكية؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى