أجهزة الألعاب المنزليةالحواسيبشاوميشاومي ريدمي

حاسوب شاومي ريدمي جي Redmi G المخصص للألعاب يظهر بملصق ترويجي

مواصفات حاسوب شاومي ريدمي جي REDMI G المخصص للألعاب

أطلقت شركة شاومي عبر موقع ويبو بعض الملصقات ترويجية لحاسوب شاومي ريدمي جي Redmi G القادم والمخصص للألعاب، حيث تم الكشف من خلال الصور عن بعض مميزاته الرئيسية للجهاز.

مواصفات حاسوب حاسوب شاومي ريدمي جي REDMI G

سيأتي الحاسوب المحمول بشاشة كبيرة قياس 16.1 إنش ودقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز ونطاق ألوان 100٪ sRGB.

سيتم تشغيله بواسطة أحدث معالج Intel من الجيل العاشر Core i7، كذلك تم تزويده ببطاقة رسومات قوية (GPU) منفصلة وعالية الأداء نظرا لأن الجهاز تم تصميمه خصيصا للألعاب الإلكترونية.

ومن حيث التصميم الخارجي، يأتي الحاسوب المحمول باللون الأسود و بتصميم عملي ومتعدد المستويات. ومن خلال الصور يمكننا رؤية إطار الشاشة الرفيع من جهة اليمين و اليسار والعلوية، في حين ظهر الإطار السفلي عريض للغاية، بالإضافة إلى فتحات كبيرة على الجانب للتبريد.

منتجات الألعاب من Redmi

تجدر الإشارة إلى أن شاومي قد أطلقت عددًا من منتجات الألعاب، فبالإضافة إلى أجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة للألعاب التي تم إطلاقها تحت علامتها التجارية الأصلية، أصدرت لوحات مفاتيح الألعاب وماوس الكمبيوتر، وشاشات الألعاب، واستثمرت كثيرا في العلامة التجارية التابعة لها بلاك شارك Black Shark التي أصبحت منافس قوي لكل من ASUS ROG و Nubia Red Magic و Lenovo Legion.

ومع ذلك ، فإن أحدث منتج تم إطلاقه لعشاق الألعاب الإلكترونية هو شاشة الألعاب. ستتوفر شاشة ألعاب شاومي بمقاس 24.5 إنش في سبتمبر، و ستتوفر بمقاس 29.5 أو 27 إنش بدقة 4K في نوفمبر القادم.

تخطط العلامة التجارية Redmi أيضًا لإنتاج شاشات عادية مقاس 27 إنش وشاشات ألعاب مقاس 27 إنش وشاشات ألعاب مقاس 23.8 إنش.

هل استخدمت أحد منتجات الألعاب الخاصة بعلامة Redmi من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى