الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي فولد 2 | معدل تحديث 120 هيرتز وسعر أرخص

من المقرر أن تعلن شركة سامسونج عن سامسونج جالكسي فولد 2 القابل للطي في شهر أغسطس المقبل، جنبًا إلى جنب في حدث الإعلان عن الهاتف الرائد القادم للشركة سامسونج جالكسي نوت 20.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن شركة سامسونج تستعد للإعتماد على تقنية الزجاج Ultra-Thin الذي سيكون أقل تكلفة مما سيجعل ثمن الهاتف أرخص مما جاء عليه سامسونج جالكسي فولد 1 العام الماضي.

وتشير أحدث التسريبات إلى أن الشاشة الداخلية القابلة للطي للهاتف سوف تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، وسيكون هذا أمرًا مميزًا للغاية وتحسين كبير على نسخة الجيل الأول للهاتف.

وكانت تسريبات سابقة أشارت إلى أن الشاشة الداخلية ستكون بمقاس 7.7 إنش، أي أكبر بـ 0.4 إنش من الجيل الأول الذي جاء بشاشة مقاس 7.3، في حين أن الشاشة الخارجية ستصبح 6.23 إنش بدلًا من 4.6 في الجيل الأول.

الشاشة الداخلية ستكون بجودة عرض 2213×1689 بكسل، والكاميرا الأمامية ستكون في ثقب بالشاشة، أما الخارجية بجودة عرض 2267×819 بكسل مع كاميرا أمامية في ثقب أيضًا ومعدل تحديث 60 هيرتز.

وذكرت التقارير أن سامسونج تخطط لانتاج حوالي 3 مليون وحدة من سامسونج جالكسي فولد 2 وقد بدأت في طلب القطع المخصصة للهاتف ومن المتوقع أن يبدأ الانتاج في يوليو المقبل.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى