أنظمة تشغيلالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

ايفون 11 | بعض المستخدمين يشكون من شاشة خضراء

لاحظ بعض مستخدمي هواتف ايفون 11 و 11 برو و11 برو ماكس، لون أخضر غير عادي على شاشات هواتفهم عند إلغاء القفل لأول مرة، ولم يتضح بعد ما حدث مع هؤلاء المستخدمين.

وقال معظم من ظهرت لهم هذه المشكلة إن اللون الأخضر يكون مرئي لبضع ثواني بعد فتح القفل، خاصة أثناء الليل وفي الوضع الداكن، بينما يقول آخرون إنه يظهر عند تخفيف السطوع لأدنى حد ممكن.

ويقول أحد من عانى من المشكلة: “بعد فتح القفل تبدو الشاشة باهتة بلون أخضر وبعد 3 ثوان تقريبًا تعود إلى وضعها الطبيعي، ربما ينبغي عليه إعادة ضبط الهاتف، لكني أحاول تجنب ذلك إن أمكن”.

ووفقًا لبعض المستخدمين ظهر اللون الأخضر فقط بعد تحديث 13.4.1 الأمر الذي يعني أنها قد تكون مشكلة في أحد التطبيقات، خاصة أن بعض المستخدمين تخلص من المشكلة بعد إعادة تشغيل الهاتف، وبعضهم لا زالت مستمرة.

وبحسب ما ورد فإن الهواتف التي تأثرت بالمشكلة هي سلسلة هواتف ايفون 11 بنسخها الثلاثة، بالإضافة إلى بعض مستخدمي ايفون اكس ويبدو أنه حدث بعد التحديثات الأخيرة لنظام التشغيل.

وفي حال كانت المشكلة برمجية فقط فإن آبل قادرة على حلها بكل تأكيد في التحديث القادم لنظام تشغيلها iOS 13.5.5 الذي دخل مرحلة الاختبار بالفعل.

تعليق واحد

  1. انا اوجه نفس المشكله معي ايفون اكس ولكن في ضوء الشمس لا يوجد اي مشكله في الليل تظهر ليه الشاشه الخضراء ولا تختفي وتوثر عندي في الفديوهات الصور السوداء ولا اعرف ما هو الحل وانا محدذ ios 14.7 قبل التحديث لم تكن عندي هذه المشكله
    اسف علي الاطاله و اذا هناك حل ارجوكم بلغوني وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى