الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج بلس – +Motorola Edge |هاتف رائد من الشركة بكاميرا 108MP

أعلنت شركة موتورولا اليوم الأربعاء، عن الهاتف الجديد موتورولا ايدج بلس – +Motorola Edge والذي يأتي بمواصفات رائدة ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

وفي البداية يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش منحنية الأطراف، من نوع AMOLED وتدعم تقنية +HDR10 ومعدل تحديث 90 هرتز، وهو أول هاتف من موتورولا يعمل بهذه الميزة، بجودة وضوح 1080×2340 بكسل.

يضم الهاتف أيضًا كاميرا أمامية في ثقب بالزاوية العلوية اليسرى للشاشة، وبدقة 25 ميجابكسل، مع مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس، وتقول الشركة أن سرعة التنزيل فيه تصل إلى 4 جيجابايت على شبكة Verizon  الأمريكية.

في الخلف هناك 4 عدسات للكاميرا الخلفية، الأولى بدقة 108 ميجابكسل، تدعم التثبيت البصري، وينتج هذا المستشعر صورًا بدقة 27 ميجابكسل.

العدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري حتى 3 أضعاف، وكاميرا ثالثة بدقة 16 ميجابكسل بزاوية واسعة، مع مستشعر ToF لاستشعار العمق.

يعمل الهاتف بالمعالج الأحدث من كوالكوم Snapdragon 865 مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت من نوع LPDDR5 وسعة تخزين رئيسية بدقة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.0.

البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، وتقول الشركة أن البطارية يمكنها أن تعمل لمدة يومين.

ويدعم الهاتف أيضًا تقنية الشحن اللاسلكي في كلا الاتجاهين، بالإضافة إلى وجود منفذ السماعات الخارجية 3.5 ملم التقليدي.

سيطرح الهاتف حصريًا للبيع في أمريكا في 14 مايو المقبل، وسيصل ثمنه إلى 1000 دولار أمريكي، وستصدر النسخة العالمية في مايو أيضًا بسعر 1200 يورو.

اقرأ أيضًا..

موتورلا ايدج بلس – +Motorola Edge | هاتف ثوري قادم من الشركة

موتورولا ريزر 2019 القابل للطي Motorola Razr | يسبق سامسونج فولد 2

زر الذهاب إلى الأعلى