الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 10 – سامسونج جالكسي نوت 10 بلس | رسميًا في الخليج

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، الستار، عن سلسلتها سامسونج جالكسي نوت 10 و سامسونج جالكسي نوت 10 بلس  في دبي بحضور فريق رقمي تي في.

وقامت قناة رقمي بتغطية الحدث الأول لاطلاق الهاتف في نيويورك في السابع من أغسطس الجاري.

ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين.

وقال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج : “يسعدنا إطلاق هاتف Galaxy Note10 عبر المنطقة”.

وأضاف: “لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يبحثون عن الأفضل وللذين يريدون تحقيق المزيد”.

وتابع: “فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً ، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو، أو يرغب بممارسة ألعابه، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل”.

وأكمل: “ويأتي Note10 لتأكيد التزامنا بتزويد المستهلكين بجهاز قوي يساعدهم على تطبيق أفكارهم الجديدة من خلال أدوات مميزة”.

هنا تغطية ومقارنات قناة رقمي للهاتف بهواتف أخرى :

سامسونج نوت 10 بلس في مقارنة مع ايفون اكس اس ماكس|معركة كبيرة قبل وصول ايفون 11

الفرق بين نوت 10 ونوت 10 بلس | ماذا أختار والأنسب لي؟

نوت 10 بلس Note 10 Plus العملاق وصل | المواصفات الكاملة والسعر في الدول العربية

مقارنة سامسونج جالكسي نوت 10 مع هواوي بي 30 برو | معركة الجبابرة

تصميم مذهل لتجربة استخدام ممتازة

يقدّر مستخدمو Galaxy Note بشكل كبير قوة التصميم المتطور ليس فقط من ناحية الشكل وإنما المضمون أيضاً.

لذلك صممت سامسونج كل عنصر من عناصر Note10 ليكون أنيقاً ونحيفاً وخالياً من أي عوائق يمكن أن تشتت الانتباه.

  • حجمان اثنان: لأول مرة على الإطلاق، يأتي أحد هواتف سلسلة Galaxy Note في حجمين اثنين بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم.

ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض سينمائية لا متناهية قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن.

بينما يتميز هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 بلس بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

  • عرض سينمائي من الحافة إلى الحافة: يتميز هاتف سامسونج الجديد بشاشة سينمائية لا متناهية تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى بدون حواف للإطار تقريباً.

في حين أن الجزء المخصص للكاميرا الأمامية في شاشة العرض صغير ومركز للحصول على تصميم أكثر توازناً.

ويساعد التصميم المميز لشاشة العرض في تمكين المستخدمين من عيش تجربة استخدام استثنائية تتيح الانتقال بشكل سلس بين التفكير والعمل والعرض والإبداع.

  • أفضل تقنية عرض بجودة فائقة: يأتي هاتف Galaxy Note10 بشاشة عرض ديناميكية من نوع Dynamic AMOLED الحائزة على جوائز.

ومع حصولها على اعتماد تقنية HDR10+ واحتوائها على تقنية تقارب إضاءة الصور ذات المدى الديناميكي Dynamic Tone Mapping، توفر شاشة العرض صوراً ومقاطع فيديو أكثر إشراقاً مقارنة مع الأجهزة السابقة فضلاً عن مدى الألوان العريض والمذهل.

ومنحت شركة UL شاشة عرض هاتف Galaxy Note10 شهادة اعتمادها لتكاملية اللون والسطوع بنسبة 98٪، فيما تقلل تقنية Eye Comfort في الشاشة من الضوء الأزرق دون التأثير على جودة الألوان لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة.

إنتاجية متعددة الجوانب لإثراء كل تجربة

يولي مستخدمو هواتف Galaxy Note أهمية خاصة لمسألة الإنتاجية، حيث يؤمنون بقدرة هواتفهم على مساعدتهم في تحقيق المزيد من الإنجازات في حياتهم اليومية.

ويتيح Galaxy Note10 لهذه الفئة من المستخدمين الاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي يتميز بها الهاتف مثل التقنيات الجديدة والقدرات المحسنة ومستوى التكامل القوي مما يمنح المستخدمين حرية العمل بالطريقة التي تجعلهم أكثر إنتاجية.

  • تحويل الكتابة اليدوية إلى نص رقمي: يأتي هاتف Galaxy Note10 مع ميزة جديدة في قلم S Pen المدمج والمعاد تصميمه، حيث يمكن للمستخدمين تدوين الملاحظات وتحويل الكتابة اليدوية بشكل فوري إلى نص رقمي إضافة إلى تحويلها إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة بما في ذلك برنامج “مايكروسوفت وورد”.

ويمكن للمستخدمين الآن أيضاً تخصيص الملاحظات عن طريق تقليص أو تكبير أو تغيير لون النص، إلى جانب تنسيق محاضر الاجتماعات ومشاركتها وذلك في بضع نقرات فقط.

  • تطور قلم S Pen: يدعم قلم S Pen القدرة للتعرف على الإيماءات بسهولة من خلال خاصية التحكم عن بعد Air Actions، بحيث يمكنك التحكم بهاتفك على نحو متكامل.

تتيح هذه الخدمة للمستخدمين التقاط الصور والتكبير والتصغير والتبديل بين منظور الكاميرا بإيماءة بسيطة، بالإضافة إلى تغيير المحتوى والحجم في تطبيقات الوسائط المتعددة وإدارة عروض PowerPoint بسهولة، دون الحاجة إلى لمس الجهاز

  • قاعدة سامسونج ديكس لتجربة حاسوب شخصي: يوسع هاتف Galaxy Note10 قدرات قاعدة Samsung DeX، مما يسهل على المستخدمين العمل بشكل سلس عبر الجمع بين قدرات هواتفهم وأجهزة الحاسوب أو الماك.

ويمكن للمستخدمين من خلال اتصال USB، نقل الملفات بين الأجهزة واستخدام تطبيقات الجوال المفضلة لديهم باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

  • اتصال سريع بنظام ويندوز: يقوم Galaxy Note10 بتأمين اتصال سريع بنظام ويندوز مباشرة في لوحة الاختصارات السريعة حيث يمكن للمستخدم بنقرة واحدة، الاتصال بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10، ويمكنهم من هناك رؤية الإخطارات وإرسال واستقبال الرسائل ومراجعة الصور الحديثة دون توقف لإلقاء نظرة على هواتفهم.

نوت 10 بلس

كاميرا احترافية للمبدعين

يمكن لمنشئي المحتوى والمستخدمين العاديين مع هاتف Galaxy Note10 استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

وبفضل تقنيات وبرامج التصوير المتقدمة التي يحتويها الهاتف، سيستمتع المستخدمون بالمستوى التالي من قدرات التصوير الاحترافي.

  • تقنية تسجيل الفيديوهات فائقة الجودة: يتيح Galaxy Note10 للمستخدمين التقاط فيديو احترافي دون الحاجة إلى أي جهد إضافي. وتعمل تقنية التركيز المباشر على إجراء تعديلات في عمق المجال لكي تتمكن من طمس الخلفية والتركيز على الجسم المراد تصويره.

في حين تعمل تقنية Zoom-In Mic على تضخيم الصوت في الإطار والتخلص من المؤثرات السلبية للمساعدة في التركيز على الأصوات التي تريدها فقط.

وتعمل ميزة Super Steady  الجديدة والمحسنة على تثبيت اللقطات لإزالة الصدمات والاهتزازات التي عادة ما تؤدي إلى ضبابية الحركة، وهي متاحة الآن في وضعية التصوير Hyperlapse لمقاطع الفيديو الثابتة ذات الفاصل الزمني.

  • تحرير سريع وسهل للفيديوهات: بمجرد تسجيل مقطع الفيديو، يمكن لمستخدمي Galaxy Note10 البدء بعملية تحريره فوراً من الهاتف. ويمكن استخدام محرر الفيديو مع قلم S Pen، لذا بدلاً من الضغط على الفيديو لتحديد مقطع أو تحريره، يمكن للمستخدمين اختيار اللحظة الدقيقة التي يريدونها بواسطة القلم.

وبالنسبة للمبدعين الذين يحتاجون إلى مزيد من التحكم في فيديوهاتهم، يوفر تطبيق [4]Adobe Rush مجموعة متطورة من أدوات التحرير، مع مستوى أكثر دقة باستخدام قلم S Pen.

  • مسجل الشاشة: يقدم هاتف سامسونج الجديد للاعبين الذين يرغبون بإضفاء طابعاً شخصياً على محتوى اللعبة التي يمارسونها، و لمدوني الفيديوهات الذين يرغبون في تحسين برامجهم التعليمية، ميزة مسجل الشاشة الذي يتيح لهم تسجيل كل ما يظهر على الشاشة بسهولة إضافة إلى استخدم صورة داخل الصورة لإضافة المزيد من التأثيرات فضلاً عن استخدام قلم S Pen لكتابة التعليقات أثناء تسجيل الفيديوهات للحصول على فيديو أكثر إمتاعًا وجاذبية.
  • أداة رسم بتقنية الواقع المعزز وماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد: يتيح هاتف Galaxy Note10 للمستخدمين إمكانية الاستفادة من تقنيات الواقع المعزز والمسح ثلاثي الأبعاد في الكاميرا، فإلى جانب عدسة الكاميرا فائقة الاتساع.

يمنح الهاتف المبدعين وسيلة جديدة تماماً للتعبير عن مهارتهم، ومع أداة الرسم بتقنية الواقع المعزز، يمكن للمستخدم الاستفادة من قلم S Pen لتخصيص الصور بالرسومات الديناميكية والتأثيرات والرسوم المتحركة التي تتعقب الصورة.

ومن خلال الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، الذي يُعد الميزة الأولى من نوعها في سلسلة Galaxy Note، يمكن لكاميرا رؤية العمق في الهاتف إجراء فحص لجسم ما وتحويله على الفور إلى عرض ثلاثي الأبعاد يمكن مشاركته.

  • الوضع الليلي: يلتقط الناس الكثير من صور سيلفي في حالات الإضاءة المنخفضة – في العشاء أو في الحفلات أو وقت غروب الشمس، لذلك يسمح الوضع الليلي في هاتف سامسونج الجديد، المتاح الآن على الكاميرا الأمامية أيضاً للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي مذهلة بغض النظر عن ظروف الإضاءة السيئة.

أداء استثنائي وقدرات فائقة

يعتمد مستخدمو سلسة Note  على هواتفهم للقيام بكل شيء خلال حياتهم – ويتعدى ذلك الاستخدام حدود المهام اليومية، ليشمل تنفيذ المشروعات الكبيرة وإدارة أعمالهم وتحرير الفيديوهات ومشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم إضافة إلى إنشاء رسوم توضيحية مذهلة باستخدام قلم S Pen.

ولمساعدتهم على القيام بكل ذلك، تم تصميم جهاز Galaxy Note10 بمكونات وعناصر عالية المستوى وميزات فائقة من الجيل التالي.

  • شحن فائق السرعة: مع 30 دقيقة فقط من الشحن، يمكن جهاز سامسونج جالكسي نوت 10 بلس أن يستمر بالعمل طوال اليوم مع قدرة شحن سلكية تصل إلى 45 واط.
  • مشاركة الشحن لاسلكياً: يأتي هاتف سامسونج الجديد مع خاصية مشاركة الشحن لاسلكياً PowerShare التي تتيح للمستخدمين إعادة شحن ساعة Galaxy Watch أو سماعات Galaxy Buds أو أي جهاز آخر يدعم منصة الشحن اللاسلكي من سامسونج لاسلكياً وذلك باستخدام Galaxy Note10.

تكامل مع منظومة GALAXY المبتكرة

يعتبر هاتف Galaxy Note10 في قلب منظومة Galaxy المتطورة التي تضم مجموعة من المنتجات والخدمات المتميزة التي تتكامل مع بعضها لتوفير تجارب متقدمة من شأنها المساعدة في جعل حياة المستخدمين أكثر انسيابية واتصالاً.

وتعمل الأجهزة القابلة للارتداء مثل  ساعة Galaxy Watch Active2 والأجهزة اللوحية مثل Galaxy Tab S6 على إبقاء المستخدمين على اتصال ومساعدتهم على إنجاز المزيد أثناء التنقل.

 

واستناداً إلى هذه المنتجات، تأتي خدمات سامسونج لتوفر للمستخدمين تجربة Galaxy متصلة ومناسبة، حيث تتيح خدمة Samsung Pay خيارات دفع سريعة وآمنة.

بينما يساعد تطبيق Samsung Health المستخدمين على تحقيق أهدافهم الصحية واللياقة من خلال قدرات التتبع والمراقبة.

وتحمي منصة Samsung Knox بيانات المستخدمين من خلال حلول أمنية دفاعية متقدمة في حين يوفر المساعد الرقمي Bixby، منصة سامسونج الذكية دعماً متكاملاً لجعل حياة المستخدمين أسهل وأكثر تنظيماً واتصالاً.

الأسعار 

نوت 10 نسخة 256 جيجابايت بسعر 3499 درهم أو 952 دولار
نوت 10 بلس نسخة 256 بسعر 3999 درهم أو 1088 دولار
نوت 10 بلس نسخة 512 بسعر 4499 درهم أو 1224 دولار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى