أخبار الشركاتإل جيالتلفزيونات والشاشاتتقنيات أخرى

شركة LG تكشف عن أحدث تقنياتها في معرض إنّوفست الشرق الأوسط وإفريقيا 2019

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) بحضور رقمي tv عن أحدث تشكيلة من منتجاتها الإلكترونية المنزلية الراقية خلال معرض «إنّوفست الشرق الأوسط وإفريقيا 2019» (InnoFest Middle East and Africa) – الذي يعقد في مدينة سول، كوريا الجنوبية في الفترة من 9 إلى 11 أبريل.

 

و يمنح المعرض شركاء إل جي وأصحاب متاجر التجزئة ووسائل الإعلام من مختلف دول الشرق الأوسط وإفريقيا فرصة ثمينة للاطلاع بأنفسهم على تقنيات إل جي المتقدمة والاحتكاك بتنفيذيي إل جي والتعرف عن قرب على خطط عمل الشركة وأولوياتها للعام المقبل.

 

 

وأعادت إل جي في العام 2019 توجيه منتجاتها الواسعة لتشكل بصورة أوضح حلولاً متكاملة مميزة هدفها تحسين جودة الحياة.

 

 وقدم المعرض الذي يضم مجموعة متنوعة من نماذج مساحات المعيشة التي «أعيدت صياغتها» فرصة للاطلاع على منافع استخدام أحدث الأجهزة المنزلية من تشكيلة LG ThinQ وLG SIGNATURE وLG Objet في سياقات عملية.

 

قدمت إل جي لزوار المعرض في مساحة مخصصة لأجهزة LG ThinQ إمكانية تجربة نمط حياة مستقبلي مدعوم بالذكاء الاصطناعي مع اتصال دائم بالشبكة ويوفر منتجات متنوعة تندمج بسلاسة مع بيئة المنزل.

 

 

وكان التلفاز LG SIGNATURE OLED TV R (نموذج 65R9)، أحد الأجهزة التي استقطبت اهتمام زوار معرض إنوفيست، وهو ثمرة جهود إل جي المستمرة للارتقاء بمعاير التقنية والتصميم، وأول جهاز تلفاز قابل للطي في العالم.

 

وفاز هذا التلفاز بأكثر من 70 جائزة وتكريم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام مجسدًا قوة إل جي في مجال الأبحاث والتطوير وتقنيات التصنيع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى