الأجهزة والمواضيع

تحديث ColorOS 14 و Android 14 يصلان لأحد هواتف اوبو

تحديث ColorOS 14 ينطلق لهذا الهاتف من شركة اوبو

أعلنت جوجل عن إصدار أندرويد 14 (Android 14) المستقر في وقت سابق من هذا الشهر وسرعان ما تابعه مصنعو الهواتف الأصلية الآخرون بإعلانات عن واجهات أندرويد المخصصة الخاصة بهم. وأكدت شركة أوبو أنها ستكشف النقاب عن أحدث إصدار من تحديث ColorOS 14 – في 16 نوفمبر.

تحديث ColorOS 14 يصل لهاتف اوبو رينو 8

ومع ذلك، بدأت الشركة بالفعل في الاختبار التجريبي لواجهة ColorOS 14 الجديدة على العديد من الهواتف. وأحدث جهاز انضم إلى البرنامج هو هاتف اوبو رينو 8.

وتم الإعلان عن تحديث ColorOS 14 التجريبي لهاتف اوبو رينو 9 برو بلس في أغسطس، والآن تمت إضافة اوبو رينو 8 أيضًا إلى القائمة. وتقوم شركة أوبو بتوظيف مختبري النسخة التجريبية الداخلية من الصين بدءًا من اليوم. ومع ذلك، لا توجد أخبار حول توسيع نطاق الاختبار التجريبي إلى الأسواق العالمية.

حاليًا، تعد هواتف Find X6 Pro وOnePlus 11 وReno 9 Pro وعدد قليل من هواتف اوبو الأخرى مؤهلة للتسجيل في الإصدار التجريبي من تحديث ColorOS 14.

ومع ذلك، يقتصر الاختبار على الصين. وأصدرت الشركة جدولًا مفصلاً في وقت سابق من اليوم، يكشف عن الموعد الذي ستتلقى فيه هواتف أوبو الرئيسية ومتوسطة المدى تحديث ColorOS 14 التجريبي. وكما ذكرنا، سيتم الكشف عن التحديث نفسه في 16 نوفمبر.

ولم تقم شركة اوبو بعد بتفصيل التغييرات الرئيسية المضمنة في تحديث ColorOS 14. نظرًا لأنه يعتمد على Android 14، يمكنك أن تتوقع أن يقدم الميزات الجديدة التي قدمتها جوجل.

لتذكيرك، يوفر Android 14 العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم الصوت المكاني الأصلي، والنسخ واللصق عبر الأجهزة، ومشغل وسائط جديد. تمت ترقية واجهة Material You وشهدت الخصوصية والأمان تحسينات.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في واجهة اوبو بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى