الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب أيقونات جديدة في غاية الروعة

تحديث واتساب الجديد يجلب هذه التغييرات الهامة للغاية

قدمت واتساب للتو تحديثًا جديدًا من خلال برنامج الاختبار التجريبي TestFlight، مرتفعة النسخة إلى 23.19.1.74. والإصدار المحدد داخل إعدادات واتساب هو 2.23.19.74 وبنية الاختبار TestFlight هي 23.19.1 (518539123).

ما الجديد في تحديث واتساب الجديد؟

يعمل تحديث واتساب الجديد على تحسين الواجهة من خلال إدخال أيقونات جديدة، وستكون متاحة في تحديث مستقبل للتطبيق.

وفي المقال حول تحديث واتساب بيتا لنظام iOS رقم 23.19.1.72، أعلنا عن واجهة حديثة جديدة تتميز بألوان جديدة وأزرار جديدة والقدرة على تصفية المحادثات.

وفي نفس المقالة، أبرزنا أيضًا ميزة جديدة لتصفية محادثات المجموعات قيد التطوير، تهدف إلى توفير حلاً نهائيًا لتحسين إدارة محادثات المجموعات بالنسبة للمستخدمين.

بينما ما زالت الواجهة الجديدة وإمكانية تصفية المحادثات قيد التطوير، فإن واتساب ما زالة تعمل على تحسين تصميم التطبيق قبل الإصدار. وتحديدًا، من خلال آخر تحديث لواتساب بيتا رقم 23.19.1.74 لنظام iOS، الذي يتوفر على تطبيق TestFlight، واكتشفنا أن واتساب تعمل على إدخال أيقونات جديدة في عملية إعادة التصميم!

تحديث واتساب الجديد
لقطة شاشة من الواجهة الجديدة في تحديث واتساب الجديد

كما يمكنك رؤية في هذا اللقطة، سيقدم واتساب أيقونات جديدة لقسم الإعدادات في تحديث مستقبل للتطبيق. ستمكن هذه الأيقونات المستخدمين من تجربة واجهة أكثر حداثة بكثير، مما يعزز جاذبية التطبيق بصريًا.

ومن المهم أن نلاحظ أن واتساب لديها أيضًا خطط لإدخال أيقونات معاد تصميمها في قسم معلومات المحادثة في المستقبل، لضمان تجربة متسقة.

ومع التصميم الجديد، يظهر واتساب أخيرًا التزامها بمعالجة ملاحظات المستخدمين وتطوير واجهة التطبيق. وطالب المستخدمون بتحديث واجهة المستخدم منذ سنوات، حيث لم يتلق التطبيق تحديثات في هذا السياق لفترة زمنية قابلة للنظر، مما قد يجعله يبدو قديمًا مقارنة بتطبيقات الشركات المنافسة.

ومع ظهور هذه الواجهة المحسّنة وهذه الأيقونات المعاد تصميمها التي تتناسب بالتأكيد مع التصميم الجديد، تهدف واتساب إلى تقديم تجربة أفضل حديثة وسهلة الاستخدام.

يجري التعمل على تصميم محدث مع أيقونات جديدة وسيتم توفيره في تحديث مستقبل للتطبيق. سنواصل إبلاغكم عندما يكون لدينا مزيدًا من المعلومات لمشاركتها معكم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى