الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 05 – Galaxy A05 كشف أبرز مواصفات الهاتف في أحدث تسريب

كشف ابرز مواصفات Galaxy A05

يأتي هاتف سامسونج جالكسي اى 05 ( (Samsung Galaxy A05) كإضافة جديدة مثيرة إلى سلسلة Galaxy A المتنوعة، والتي شهدنا فيها بالفعل إصدارات مثل Galaxy A14 5G و Galaxy A34.

وتسريبات حديثة قد كشفت عن بعض مواصفات ومزايا Galaxy A05 الجديد، مما يظهر تحسينات كبيرة على جهاز Galaxy A04 السابق.

سعر ومواصفات Galaxy A05 بحسب التسريبات

تمتاز تصميمات هواتف سامسونج Galaxy A بأنها تتبع أناقة وحداثة سلسلة هواتف Galaxy S23 الشهير. على الواجهة الخلفية، يمكننا مشاهدة إعداد الكاميرا المزدوجة، مشابهة لتلك الموجودة في Galaxy A14. تم وضع أزرار التحكم على الجانب الأيمن للجهاز.

Galaxy A05
تصميم الواجهة الخلفية

في الواجهة الأمامية، يمكن مشاهدة شاشة تأتي بشكل “U”، حيث لم تتم الكشف بعد عن أبعادها، لكن من المرجح أن تأتي بحجم 6.5 إنش ودقة عرض HD+ وكثافة بكسل تبلغ 300 بكسل لكل إنش. لم تتوفر معلومات حتى الآن حول دقة الكاميرا الأمامية.

ومن بين أبرز الأخبار حول الهاتف يأتي معالج MediaTek Helio G85، والذي يقدم أداء أفضل بكثير من معالج Helio P35 الذي كان متوفرًا في جهاز Galaxy A04.

سيقدم هذا التحسين أداءًا أكثر سلاسة للألعاب واستخدام الجهاز بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، وسيتميز Galaxy A05 بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، مما سيتيح تنفيذ المهام المتعددة بكفاءة أكبر.

وسيحتفظ البطارية بنفس السعة المتوفرة في الطرازات السابقة من السلسلة، وهي 5000 مللي أمبير في الساعة. سيتم تشغيل سامسونج جالكسي اى 05 بواجهة One UI 05.5. وسيتضمن الجهاز أيضًا دعمًا لتحديثات الأمان لمدة تصل إلى أربع سنوات.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Galaxy A05 في وقت لاحق من هذا الشهر، على الرغم من أن السعر الرسمي لم يتم الكشف عنه بعد. نظرًا لأداء الجهاز المحسن والتحسينات الواضحة الأخرى، يمكن أن يكون Samsung Galaxy A05 خيارًا جذابًا لعشاق الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة.

ما هي الميزات والمواصفات الأخرى التي تتوقع أن تراها في هاتف Galaxy A05؟ شارك آرائك في التعليقات أدناه.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى