سامسونج جالكسي نوت 20 Note 20 مواصفات الهاتف الكاملة

مواصفات نوت 20

أعلنت شركة سامسونج رسميا عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 20 Galaxy Note في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2020 وذلك بعد أسابيع طويلة من الإنتظار ومئات التسريبات حوله، إليكم المواصفات الكاملة للهاتف والأسعار بالتفصيل.

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 20

الهاتف منحني قليلا من الأطراف ويأتي بشاشة مسطحة مقاس 6.7 إنش مسطحة ودقة +FHD بجودة عرض 2400×1080 بكسل، بكثافة 393 بكسل في الإنش وأبعاد طولية 9:20 مع معدل تحديث 60 هرتز فقط.

المعالج Snapdragon 865+والمعالج ثماني النواة Exynos 990 من سامسونج سيتم دمجه في الهواتف الموجهة إلى أوروبا، يدعم أيضا شبكات 5G، ومزوّد بذاكرة عشوائية رام 8 جيجابايت، و 128جيجابايت لذاكرة التخزين الداخلية لكن بدون إمكانية توسيع الذاكرة بشرائح microSD مثل هواتف الترا.

الكاميرا أمامية في ثقب بالشاشة بدقة 10 ميجابكسل، وهو حاصل على براءة اختراع بضوء LED حول الكاميرا الأمامية. أما قسم الكاميرا في الخلف، فالعدسة الأساسية بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 12 ميجابكسل، وعدسة تيلفوتو بدقة 64 ميجابكسل.

الهاتف يدعم مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68، وتصوير مقاطع فيديو بدقة 8K بسرعة 30 إطار في الثانية، وسيدعم التقريب البصري حتى 3x والتقريب الرقمي حتى 30x. يدعم أيضا قلم S-Pen والمساعد الشخصي Bixby، وكذلك Samsung DeX للتوصيل بشاشة سلك USB.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 مع واجهة سامسونج الجديدة One UI 2.5، وبطارية بسعة 4300 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع وسيتم شحن 50% من البطارية في غضون 30 دقيقة فقط. ويأتي مع مستشعر بصمة تحت الشاشة يعمل بالأمواج فوق الصوتية.

من الجدير بالذكر أن الشركة أضافت أيضا مجموعة تحديثات جديدة على تطبيق الملاحظات في سلسلة هواتف نوت وضحتها خلال المؤتمر وهي تشمل توفير المزامنة في الوقت الفعلي،تطوير تسجيل الملاحظات الصوتية في التطبيق وإضافة تعليق صوتي لأي ملاحظة، كذلك دعم ملفات PDF، وإنشاء مجلدات للمذكرات وتقسيمها، والتعاون مع خدمة مايكروسوفت Outlook.

الأسعار

صرحت الشركة أن سعر هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 يبدأ من 999$ وسيتم طرحع للبيع في الأسواق رسميا يوم 21 أغسطس.

ما رأيكم في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركونا بالتعليقات..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !