الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب “WhatsApp” ينطلق رسميًا لهذه النوعية من الأجهزة … تجربة متكاملة وثورية تنتظرك

واتساب متاح رسميًا الآن لهذه الأجهزة

تطبيق واتساب متاح رسميًا الآن لساعات Wear OS الذكية. في السابق، كانت هناك نسخة تجريبية متاحة منذ بضعة أشهر، لكن هذه ليست نسخة تجريبية – إنها نسخة مستقرة ومحسّنة.

واتساب متاح رسميًا الآن لساعات Wear OS الذكية

لكي تتمكن من تثبيته واستخدامه، تحتاج إلى ساعة Wear OS 3 الذكية. يتيح لك التطبيق بدء محادثات جديدة، والرد على الرسائل بالنص، وإرسال رسائل صوتية، واستخدام الرموز التعبيرية، وإجراء مكالمات من معصمك.

هناك أيضًا دعم للرد السريع. وبطبيعة الحال، إذا كانت ساعة Wear OS 3 الذكية الخاصة بك تتمتع بإمكانية الاتصال ببيانات الجوال الخاصة بها، فيمكنك القيام بكل ذلك دون الحاجة إلى وجود هاتفك بالقرب منك ومتصلًا بساعتك.

واتساب
واتساب يصل إلى ساعات Wear OS

من المثير للاهتمام أن يتم إصدار هذا التطبيق الآن، قبل أسبوع واحد من حدث Samsung’s grand Unpacked ، حيث ستقوم الشركة الكورية، من بين أشياء أخرى، بإعلان ساعات Wear OS الذكية الجديدة. ربما يكون التوقيت مجرد صدفة؟

على أي حال ، أعلنت جوجل في شهر مايو أيضًا أن Spotify ستصدر ألواحًا جديدة لتطبيق Wear OS الخاص بها هذا العام ، لذلك نأمل أن يتم طرحها قريبًا لضخ بعض القوة الإضافية في عالم تطبيقات الطرف الثالث لنظام جوجل للأجهزة القابلة للارتداء.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في تطبيق واتساب؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى