الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا سي 3 Nokia C3 رسميا بسعر منافس ومميزات عديدة

سعر نوكيا سي 3 Nokia C3

أطلقت نوكيا موبايل رسميا اليوم هاتفها الجديد نوكيا سي 3 Nokia C3 على منصة Geekbench في الأسواق الصينية و الذي جاء خليفة للهاتف Nokia C2. لقد تم أمس تداول العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتف الجديد والتي ذكرت الكثير من مواصفات الجهاز بالإضافة إلى التصريح بسعر أعلى من سعره الحقيقي.

اختبارات نوكيا سي 3 Nokia C3

 قامت الشركة بإجراء العديد من الاختبارات على الهاتف الذي أثبت مدى قوته وتحمله لأطول فترة ممكنة، فهو يأتي بأزرار متينة وقوية، فقد تم اختبار زر التشغيل بأكثر من 250 ألف ضغطة أي ما يعادل فتح قفل الجهاز 50 مرة على مدى 13.7 سنوات. كذلك تم إجراء اختبارات مثيرة للاهتمام على فصل وتوصيل منفذ usb حوالي 1000 مرة أي حوالي 5000 دورة شحن مما يعني أن نوكيا موبايل قامت بتطوير تصميم المنافذ بعد أن اشتكى الكثير من المستخدمين من منافذ الشحن في الموديلات القديمة.

مواصفات وسعر نوكيا سي 3 Nokia C3

الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 10 ويأتي بمعالج ثماني الأنوية وشاشة بحجم 5.99 إنش بجودة عرض HD بلس وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED بينما الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. يضم الجهاز مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية وبطارية بقدرة 3040 مللي أمبير وشاحن 5 واط. يشمل أيضا على ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت (رام)، و سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، كما يدعم التخزين الخارجي عبر بطاقة microSD. يشمل الهاتف كذلك على راديو FM ومدخل سماعات وبلوتوث 4.2 و 4G. سيأتي الهاتف بغلاف صديق للبيئة ومقاوم للصدمات وباللونين الأزرق والذهبي و سيكون متاحا للبيع في الأسواق الصينية بسعر 100 دولار فقط.  

قبل نوكيا سي 3 Nokia C3..

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت Nokia C2 في مارس 2020 وجاء مع شاشة مقاس 5.7 إنش، بدقة +HD وكاميرا خلفية مزدوجة ومعالج Unisoc ورام 1 جيجابايت و 16 جيجابايت ذاكرة داخلية.

مار رأيك بسعر و مواصفات نوكيا سي 3 Nokia C3؟ شاركنا رأيك..

المصدر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. للاسف موبيل فقير ولكن بالنسبة لسعره مناسب لهذه الفئة السعرية وننتظر من نوكيا موبيل اقوي واكبر في المساحة الداخلية والرامات وسعر لا يتعدي 200 $

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !