مايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يتلقى ميزة رهيبة ستنال إعجابكم

تعرف على الميزة الجديدة في ويندوز 11

تواصل شركة مايكروسوفت تطوير “ويندوز 11” Windows 11، على الرغم من حقيقة أن الشائعات حول “ويندوز 12” Windows 12 أصبحت أكثر انتشارًا يوماً بعد يوم.

مايكروسوفت تجلب أدوات سطح المكتب ويندوز فيستا إلى ويندوز 11

ويتم تحسين نظام التشغيل المستخدم على نطاق واسع باستمرار مع إضافة ميزات وتحديثات جديدة. وتشير المعلومات التي ظهرت إلى أن الميزة التالية التي تخطط مايكروسوفت لتقديمها هي عناصر واجهة مستخدم على سطح مكتب ويندوز 11 مماثلة لتلك الموجودة في ويندوز فيستا.

تقوم مايكروسوفت أخيراً بجلب أدوات سطح المكتب المشابهة لتلك الموجودة في ويندوز فيستا إلى نظام التشغيل ويندوز 11. وتهدف الشركة التي تم تطويرها في العصر الحديث بشكل أساسي إلى زيادة الإنتاجية.

وهناك العديد من المنتجات في السوق التي يتم تصنيعها لجعل أنشطتنا العادية أكثر بساطة. ويمكن قول الشيء نفسه عن أنظمة تشغيل الكمبيوتر. وتتم إضافة أدوات تحسين الإنتاجية باستمرار إلى البرنامج من قبل شركات مثل مايكروسوفت و ابل و جوجل، على سبيل المثال لا الحصر.

وسرعان ما أصبحت الأدوات المصغرة واحدة من أكثر أدوات الإنتاجية استخداماً. الأدوات هي نوافذ صغيرة يمكن التفاعل معها وتوفر وصولاً سريعاً إلى أنواع مختلفة من المعلومات أو الإجراءات. وفي السنوات الأخيرة ، شهدوا ارتفاعاً هائلاً في شعبيتهم، والآن يمكنك الوصول إليهم على مجموعة متنوعة من المنصات.

وتشير أحدث المعلومات إلى أن ويندوز سيدعم عناصر واجهة المستخدم في النهاية. قريباً، سيكون لدى المستخدمين القدرة على إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم، بما في ذلك تلك التي تم تطويرها بواسطة مطورين مستقلين تابعين لجهات خارجية.

بالطبع ، تركز مايكروسوفت بشكل أكبر على الميزات التي قدمتها مع ويندوز فيستا لأول مرة، مثل ميزات سطح المكتب مثل الطقس والأخبار. يتضح هذا من خلال عودة التجربة الشبيهة بالأداة.

وتوفر هذه الخطوة لشركة مايكروسوفت فرصة ذهبية لإعادة التفكير في طريقة عمل الأدوات على جهاز كمبيوتر شخصي.

ومن المتوقع أن تؤدي القدرة على “تثبيت” الأدوات على سطح المكتب إلى زيادة كبيرة في مستوى إنتاجية المستخدم. وعلى الرغم من أن التحديث إلى الأدوات قد يتأخر إلى إصدار أحدث، إلا أن حقيقة وجود احتمال أن تكون هناك تحسينات كبيرة على الأدوات يعد تطورا مشجعا.

ومن المحتمل أن تتلقى جميع إصدارات Windows 11 التحديثات والتحسينات التي سيتم توزيعها من خلال متجر مايكروسوفت في مرحلة ما.

ما رأيكم بشكل عام في ويندوز 11؟ وما هي أبرز ميزة يفتقد إليها؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى