الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية تنشيط ميزة التطبيقات المزدوجة Dual apps على هواتف شاومي الاقتصادية

خطوات تفعيل ميزة التطبيقات المزدوجة

تقدم واجهة شاومي MIUI للهواتف الذكية شاومي/ ريدمي/ بوكو ، مجموعة واسعة من الميزات المهمة للاستخدام اليومي. إحدى الإضافات البارزة التي جاءت مع إصدار MIUI 8 في 23 أغسطس 2016 ، كانت ميزة التطبيقات المزدوجة Dual apps.

ما هي ميزة التطبيقات المزدوجة في هواتف شاومي الاقتصادية؟

تتيح ميزة التطبيقات المزدوجة Dual apps للمستخدمين استنساخ وتشغيل حسابات متعددة لنفس التطبيق. في حين أن التطبيقات الشائعة مثل WhatsApp و Instagram و Snapchat عادةً ما تقصر الاستخدام على حساب واحد لكل جهاز، فإن التطبيق المزدوج يكسر هذا التقييد من خلال تمكين إنشاء نسخ مكررة.

Dual apps

ومع ذلك، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا اقتصاديًا من Xiaomi / Redmi / POCO يعمل بواجهة MIUI ، مثل Redmi ، فربما تكون قد لاحظت أن ميزة التطبيقات المزدوجة (Dual apps) والواجهة الثانية (Second Space) مفقودة من الإعدادات. بعد تحقيق شامل ، قمنا بجمع معلومات قيمة حول هذا الموضوع.

تعد ميزة التطبيق المزدوج في الواقع جزءًا من تطبيق Security Core Component App ، والذي تم تحديده من خلال اسم الحزمة “com.miui.securitycore.” يشتمل هذا التطبيق أيضًا على ميزات أخرى جديرة بالملاحظة في MIUI ، بما في ذلك Enterprise Mode و Family Guard و Second Space.

اقرأ أيضًا: كيفية تفعيل ميزة الواجهة الثانية “Second Space” في هواتف شاومي بأبسط الخطوات

بدءًا من MIUI 12.5 ، قررت شاومي إخفاء التطبيق المزدوج وأقسام الواجهة الثانية (Second Space) في إعدادات هواتف ريدمي الاقتصادية مثل Redmi 10. ومع ذلك، لا يزال العديد من المستخدمين يعتبرون هذه الميزة مهمة ويرغبون في الوصول إليها.

كيفية تفعيل ميزة التطبيقات المزدوجة في هواتف شاومي الاقتصادية؟

Dual apps

هناك حلول بديلة لتنشيط ميزة التطبيقات المزدوجة والواجهة الثانية (Second Space) على الهواتف منخفضة التكلفة. إحدى الطرق هي كالتالي:

  • الحصول على تطبيق MIUI Downloader من متجر Google Play.
  • بعد التثبيت ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى علامة التبويب “الميزات المخفية” والنقر فوق الزر “التطبيقات المزدوجة” لتنشيط الميزات المطلوبة.

يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بفوائد ميزة التطبيق المزدوج على أجهزتهم، حتى لو لم تكن مدرجة بشكل صريح في الإعدادات، وذلك بفضل هذه الطرق البديلة.

اقرأ أيضًا: كيفية التبديل من الواجهة الأولى إلى الواجهة الثانية “Second Space” في هواتف شاومي بخطوات سهلة

ما رأيك في هذه الميزة وهل ستبدأ بتفعيلها الآن؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى