الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro كشف تفاصيل مهمة حول المعالج وقدرة الشحن في أحدث تسريب

كشف أهم مواصفات شاومي 14 برو وتفاصيل مثيرة في تسريب جديد

أكدت أحدث التقارير ، أن شركة شاومي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro . وقد ظهر تسريب جديد الآن يشير إلى بعض مواصفات Xiaomi 14 Pro الرئيسية . وأشارت التقارير ، إلى أنه من من المحتمل أن يتم إطلاق سلسلة Xiaomi 14 في نهاية هذا العام.

مواصفات شاومي 14 برو

كشف أحدث تسريب من حساب ” Digital Chat Station ” الشهير بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Xiaomi 14 Pro القادم . ووفقًا للمسرب ، سيحتوي Xiaomi 14 Pro على معالج SM8650 . والذي يُشير إلى معالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد من كواكوم .

شاومي 14 برو
تسريبات شاومي 14 برو

أفاد المسرب أيضًا ، أن الجهاز سيتم تشغيله ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وسيوفر دعمًا للشحن اللاسلكي بسرعة 50 واط . على الرغم من أن التسريب يُشير أيضًا إلى أن الجهاز سيأتي بمعدلي شحن سريع سلكي مختلفين ، بقوة 90 واط و 120 واط .

وفقًا للتسريبات ، سيصل Xiaomi 14 Pro بترقية ملحوظة في وحدة الكاميرا الخاصة به ، مع تضمين كاميرات WLG High-Lens . ومن حيث التصميم ، سيأتي Xiaomi 14 Pro في نسختين ، أحدهما مع شاشة مسطحة والآخر بشاشة منحنية . ولذلك ، من الممكن أن يدعم الإصداران سرعات الشحن السريع المختلفة .

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

جدير بالذكر ، أن الشركة لم تكشف حتى الآن عن موعد إطلاق سلسلة Xiaomi 14 ، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق هواتف السلسلة في نوفمبر 2023 .

هل تمتلك أحد هواتف شاومي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..
المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى