الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 40 الترا – Motorola Razr 40 Ultra كشف السعر والمواصفات كاملةً قبل إطلاقه رسميًا

موتورولا ريزر 40 الترا يظهر مع السعر والمواصفات قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة موتورولا للكشف عن هاتفين جديدين قابلين للطي من Razr في الأول من يونيو . وتنتشر الشائعات بأن العروض القادمة من العلامة التجارية المملوكة لشركة Lenovo يحمل اسم موتورولا ريزر 40 الترا – Motorola Razr 40 Ultra و Motorola Razr 40 . والآن ظهر Motorola Razr 40 Ultra على موقع البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية Extra .com .

مواصفات موتورولا ريزر 40 الترا

تم إدراج Motorola Razr 40 Ultra مع شاشة pOLED رئيسية مقاس 6.9 إنش بدقة +FHD يوجد بها فتحة ثقب في المنتصف . وسيحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة ومنفذ USB-C .

تحتوي الواجهة الخلفية على شاشة ثانوية كبيرة تمتد باتجاه مستشعر الكاميرا ووحدة فلاش LED . ومن المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة 3.5 إنش .

تكشف القائمة أن Motorola Razr 40 Ultra سيتم تشغيله بمعالج ثماني النواة مسجل عند 3.20 جيجا هرتز . وهذا يتوافق مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 . وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت دون دعم فتحة بطاقة microSD .

موتورولا ريزر 40 الترا
موتورولا ريزر 40 الترا

الجهاز مدرج مع بطارية بسعة 3800 مللي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي . وسيعمل بنظام التشغيل Android 13 . وسيتميز بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة تتألف من عدسة رئيسية بدقة 32 ميجابكسل وعدسة بدقة 8 ميجابكسل . وسيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل أو 13 ميجابكسل .

ألوان وسعر موتورولا ريزر 40 الترا

وفقًا لموقع الويب الخاص ببائع التجزئة ، سيتم تقديم الهاتف القابل للطي بأربعة ألوان الأسود والأحمر والأزرق .

موتورولا ريزر 40 الترا
موتورولا ريزر 40 الترا

تم إدراج Motorola Razr 40 Ultra بسعر 3999 ريال سعودي للإصدار الأساسي في Extra . وسنتعرف على مزيد من التفاصيل حول الهاتف في حدث الإطلاق الأسبوع المقبل .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Motorola ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى